تطبيق لإنشاء الرسومات البيانية على أجهزة آي فون

يُقدم تطبيق Chartistic العديد من الأدوات الفعالة لمستخدمي نظام آي أو إس لإنشاء الرسومات البيانية والمخططات بمرونة فائقة. ويوفر التطبيق تجربة مريحة لتحويل النصوص والبيانات

إلى رسومات بصرية جذابة وواضحة تساهم في تعزيز وإيصال المعلومات بطريقة أكثر فاعلية.ويدعم التطبيق، الذي يمتاز بسهولة الاستخدام، العديد من أنواع الرسومات والمخططات البيانية من بينها المخططات البيانية الخطية، والمخططات البيانية الشريطية ومخططات الدائرة المجزأة وغيرها.ويتيح التطبيق إمكانية تحرير المخططات بمرونة عالية مثل التعديل على البيانات والألوان والخطوط وإضافة الأِشكال والأيقونات التوضيحية عليها، مع توفيره لخيارات تخصيص متكاملة مثل التحكم في الحدود والعنوان والهيئة وغيرها من الخيارات.كما يتيح التطبيق القدرة على تصدير المخططات والرسومات على هيئة صورة وتضمينها داخل العروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها.يُشار إلى أن تطبيق Chartistic متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 35 ميغابايت من هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور



يُقدم تطبيق Chartistic العديد من الأدوات الفعالة لمستخدمي نظام آي أو إس لإنشاء الرسومات البيانية والمخططات بمرونة فائقة.

ويوفر التطبيق تجربة مريحة لتحويل النصوص والبيانات إلى رسومات بصرية جذابة وواضحة تساهم في تعزيز وإيصال المعلومات بطريقة أكثر فاعلية.

ويدعم التطبيق، الذي يمتاز بسهولة الاستخدام، العديد من أنواع الرسومات والمخططات البيانية من بينها المخططات البيانية الخطية، والمخططات البيانية الشريطية ومخططات الدائرة المجزأة وغيرها.

ويتيح التطبيق إمكانية تحرير المخططات بمرونة عالية مثل التعديل على البيانات والألوان والخطوط وإضافة الأِشكال والأيقونات التوضيحية عليها، مع توفيره لخيارات تخصيص متكاملة مثل التحكم في الحدود والعنوان والهيئة وغيرها من الخيارات.

كما يتيح التطبيق القدرة على تصدير المخططات والرسومات على هيئة صورة وتضمينها داخل العروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها.

يُشار إلى أن تطبيق Chartistic متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 35 ميغابايت من هنا.

رابط المصدر: تطبيق لإنشاء الرسومات البيانية على أجهزة آي فون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً