تغريم منتجي حرب النجوم بسبب كسر قدم هاريسون فورد

فرضت محكمة بريطانية على شركة إنتاج سلسلة افلام (حرب النجوم) دفع غرامة قدرها 1.6 مليون جنيه استرليني (1.9 مليون دولار)، أمس الأربعاء، لانتهاك معايير السلامة، ما أدى إلى كسر قدم

الممثل هاريسون فورد خلال تصوير فيلم “حرب النجوم: صحوة القوة”. وكان فورد يراجع دوره في الفيلم، هان سولو، خلال تصوير الفيلم في استوديوهات “بينوود ستوديوز” في باكينجهامشير، بريطانيا في يونيو(حزيران) 2014، حيث تسبب باب من الصلب في كسر قدمه.وقضت محكمة أيليسبري كراون بالغرامة على شركة “فوودليس برودكشن ليمتد” البريطانية بعد أن أقرت، الشركة المملوكة لشركة ديزني، بالذنب خلال جلسة استماع في يوليو(تموز) بانتهاكها لاثنتين من قواعد الصحة والسلامة.وذكرت لجنة الصحة والسلامة البريطانية أن القوة الناتجة عن سرعة إغلاق الباب على قدم فورد تعادل سرعة سيارة صغيرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



فرضت محكمة بريطانية على شركة إنتاج سلسلة افلام (حرب النجوم) دفع غرامة قدرها 1.6 مليون جنيه استرليني (1.9 مليون دولار)، أمس الأربعاء، لانتهاك معايير السلامة، ما أدى إلى كسر قدم الممثل هاريسون فورد خلال تصوير فيلم “حرب النجوم: صحوة القوة”.

وكان فورد يراجع دوره في الفيلم، هان سولو، خلال تصوير الفيلم في استوديوهات “بينوود ستوديوز” في باكينجهامشير، بريطانيا في يونيو(حزيران) 2014، حيث تسبب باب من الصلب في كسر قدمه.

وقضت محكمة أيليسبري كراون بالغرامة على شركة “فوودليس برودكشن ليمتد” البريطانية بعد أن أقرت، الشركة المملوكة لشركة ديزني، بالذنب خلال جلسة استماع في يوليو(تموز) بانتهاكها لاثنتين من قواعد الصحة والسلامة.

وذكرت لجنة الصحة والسلامة البريطانية أن القوة الناتجة عن سرعة إغلاق الباب على قدم فورد تعادل سرعة سيارة صغيرة.

رابط المصدر: تغريم منتجي حرب النجوم بسبب كسر قدم هاريسون فورد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً