استشهاد طفل برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب غزة

استشهد طفل فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، جراء إطلاق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، من أحد الأبراج العسكرية على الحدود الشرقية جنوب قطاع غزة. وأفادت

وزارة الصحة بغزة بأن “طفلاً يبلغ من العمر 10 سنوات، وصل مستشفياتها جثة هامدة بعد إصابته بعيار ناري، في منطقة القرارة، بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة”.وتستهدف الأبراج العسكرية الإسرائيلية والآليات المنتشرة على طول الحدود الشرقية، جنوب ووسط وشمال قطاع غزة، بشكل يومي منازل المواطنين الفلسطينيين هناك، من خلال إطلاق النار صوبهم ومنعهم من العمل في أراضيهم الزراعية المتاخمة للحدود.


الخبر بالتفاصيل والصور



استشهد طفل فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، جراء إطلاق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، من أحد الأبراج العسكرية على الحدود الشرقية جنوب قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة بغزة بأن “طفلاً يبلغ من العمر 10 سنوات، وصل مستشفياتها جثة هامدة بعد إصابته بعيار ناري، في منطقة القرارة، بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة”.

وتستهدف الأبراج العسكرية الإسرائيلية والآليات المنتشرة على طول الحدود الشرقية، جنوب ووسط وشمال قطاع غزة، بشكل يومي منازل المواطنين الفلسطينيين هناك، من خلال إطلاق النار صوبهم ومنعهم من العمل في أراضيهم الزراعية المتاخمة للحدود.

رابط المصدر: استشهاد طفل برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً