أمازون تطلق خدمتها الموسيقية Music Unlimited

أطلقت شركة أمازون اليوم خدمتها المستقلة الخالية من الإعلانات لبث الموسيقى المتدفقة بحسب الطلب المسماة “الموسيقى غير المحدودة” Music Unlimited، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الأغاني تصل بحسب الشركة إلى عشرات الملايين من الأغاني، إلى جانب خطط إشتراك متنوعة وبأسعار مختلفة. وتعمل الشركة عبر إطلاقها للخدمة الجديدة إلى محاولة منافسة

العديد من خدمات الموسيقى المتدفقة الأخرى الموجودة في الساحة اليوم مثل Spotfiy وخدمة آبل الموسيقية Apple Music وGoogle Play Music، عبر توفيرها عشرات الملايين من الأغاني التي تتبع لأسماء كبيرة ومغنين مستقلين. وعملت الشركة على إعادة تصميم تطبيق الأغاني الجديد ليتناسب مع الخدمة عبر إدخال طريق تسمية وعناوين جديدة وطرق تنقل والتركيز على صور الفنان والألبوم، كما يقدم التطبيق بعض القدرات الذكية مثل إمكانية تحميل الموسيقى في الخلفية والتي تظن أمازون انها تعجب المستخدم. وتقدم الشركة مجموعة من خطط الإشتراك فيما فيها الخطة الفردية الأساسية البالغ سعرها 9.99 دولار شهرياً، وتوفرها بسعر مخفض يبلغ 7.99 دولار شهرياً أو 79 دولار سنوياً لمشتركي برنامج Prime الخاص بالشركة. كما وفرت الشركة خطة العائلة، والتي تعتزم إتاحتها في وقت لاحق من هذا العام، حيث تمنح هذه الخطة إمكانية الوصول إلى الخدمة لما يصل إلى ستة أشخاص مقابل 14.99 دولار شهرياً أو 149 دولار سنوياً، وتعمل الخدمة عبر تطبيق مخصص لأنظمة أي أو إس وأندرويد وأنظمة Sonos بالإضافة إلى نسخة سطح المكتب. ويمكن للمستخدمين الحصول على حساب ضمن الخدمة لبث الموسيقى عبر أجهزة Amazon Echo أو Echo Dot أو مكبرات الصوت Amazon Tap مقابل 3.99 دولار شهرياً، كما تتوفر نسخة تجريبية من الخدمة لمدة 30 يوماً. وتعمل خدمة أمازون Music Unlimited على تقديم التوصيات والإقتراحات للمستخدمين من أجل الاستماع إلى الأغاني الجديدة، إلى جانب إمكانية إنشاء قوائم تشغيل يدويه أو من خلال الخوارزميات، كما تقدم إمكانية البحث عن الأغاني من خلال كلمات الأغنية. وتقدم الخدمة إمكانية استعمال الأوامر الصوتية مع أجهزة Echo لطلب الأغاني والموسيقى من خلال المساعد الصوتي “أليكسا” Alexa، كما يمكن الطلب من أليكسا توفير طلبات غامضة مثل الطلب منها تشغيل موسيقى مناسبة لحلفة عشاء، وذلك بالإعتماد على سجل الإستماع السابق الخاص بالمستخدم. .


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلقت شركة أمازون اليوم خدمتها المستقلة الخالية من الإعلانات لبث الموسيقى المتدفقة بحسب الطلب المسماة “الموسيقى غير المحدودة” Music Unlimited، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الأغاني تصل بحسب الشركة إلى عشرات الملايين من الأغاني، إلى جانب خطط إشتراك متنوعة وبأسعار مختلفة.

وتعمل الشركة عبر إطلاقها للخدمة الجديدة إلى محاولة منافسة العديد من خدمات الموسيقى المتدفقة الأخرى الموجودة في الساحة اليوم مثل Spotfiy وخدمة آبل الموسيقية Apple Music وGoogle Play Music، عبر توفيرها عشرات الملايين من الأغاني التي تتبع لأسماء كبيرة ومغنين مستقلين.

وعملت الشركة على إعادة تصميم تطبيق الأغاني الجديد ليتناسب مع الخدمة عبر إدخال طريق تسمية وعناوين جديدة وطرق تنقل والتركيز على صور الفنان والألبوم، كما يقدم التطبيق بعض القدرات الذكية مثل إمكانية تحميل الموسيقى في الخلفية والتي تظن أمازون انها تعجب المستخدم.

وتقدم الشركة مجموعة من خطط الإشتراك فيما فيها الخطة الفردية الأساسية البالغ سعرها 9.99 دولار شهرياً، وتوفرها بسعر مخفض يبلغ 7.99 دولار شهرياً أو 79 دولار سنوياً لمشتركي برنامج Prime الخاص بالشركة.

كما وفرت الشركة خطة العائلة، والتي تعتزم إتاحتها في وقت لاحق من هذا العام، حيث تمنح هذه الخطة إمكانية الوصول إلى الخدمة لما يصل إلى ستة أشخاص مقابل 14.99 دولار شهرياً أو 149 دولار سنوياً، وتعمل الخدمة عبر تطبيق مخصص لأنظمة أي أو إس وأندرويد وأنظمة Sonos بالإضافة إلى نسخة سطح المكتب.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حساب ضمن الخدمة لبث الموسيقى عبر أجهزة Amazon Echo أو Echo Dot أو مكبرات الصوت Amazon Tap مقابل 3.99 دولار شهرياً، كما تتوفر نسخة تجريبية من الخدمة لمدة 30 يوماً.

وتعمل خدمة أمازون Music Unlimited على تقديم التوصيات والإقتراحات للمستخدمين من أجل الاستماع إلى الأغاني الجديدة، إلى جانب إمكانية إنشاء قوائم تشغيل يدويه أو من خلال الخوارزميات، كما تقدم إمكانية البحث عن الأغاني من خلال كلمات الأغنية.

وتقدم الخدمة إمكانية استعمال الأوامر الصوتية مع أجهزة Echo لطلب الأغاني والموسيقى من خلال المساعد الصوتي “أليكسا” Alexa، كما يمكن الطلب من أليكسا توفير طلبات غامضة مثل الطلب منها تشغيل موسيقى مناسبة لحلفة عشاء، وذلك بالإعتماد على سجل الإستماع السابق الخاص بالمستخدم.

رابط المصدر: أمازون تطلق خدمتها الموسيقية Music Unlimited

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً