صور: هل هذه هي الطائرة الأكثر فخامة في العالم؟

تم الانتهاء مؤخراً من أول طائرة مخصصة بالكامل من طراز بوينج 787، وهي التي تحتوي على مفروشات فاخرة ومعدات متطورة للغاية، وبإمكانها حمل 40 راكباً في رحلات طويلة. صور: هل هذه هي الطائرة الأكثر فخامة في العالم؟ هذه الطائرة التي تتميز بتصميم فريد تبلغ مساحتها من الداخل 2400 قدم مربع، وتحتوي على مجموعة

من الألوان والمواد لتقديم تجربة مريحة للركاب. لديها القدرة على الطيران لأكثر من 17 ساعة متواصلة، وتحتوي على 40 مقعداً، و28 منشأة نوم مسطحة، وردهة مستديرة وأرضيات صلبة، وأبواب خشبية منحوتة، ومفروشات فاخرة. يمكن الانتقال من الجناح الرئيسي إلى الاستراحة عبر ممر في الطائرة، حيث ستشعر هناك براحة كبيرة مع وجود أثاث متعدد الألوان. فضلاً عن الحمامات المنفصلة التي تتميز بأحواض الرخام الفاخرة. بالإضافة إلى أن الطائرة تحتوي على مركز مرطبات مع ثلاجة وصالة مفتوحة تتسع ل16 راكباً، وهي مكان لاجتماع وتسلية الضيوف. كما أنها ممزوجة بالتكنولوجيا التي تسيطر عليها الحواسيب اللوحية. أشرفت شركة Kestrel Aviation على بناء مشروع هذه الطائرة، وهي شركة استشارية متخصصة في إدارة طائرات الشركات والمؤسسات التجارية. وقد تعاونت مع شركة Pierrejean Design Studio الفرنسية لتصميم المكان الداخلي. وقد تم بيع الطائرة لشخص من آسيا لم يكشف عن اسمه. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تم الانتهاء مؤخراً من أول طائرة مخصصة بالكامل من طراز بوينج 787، وهي التي تحتوي على مفروشات فاخرة ومعدات متطورة للغاية، وبإمكانها حمل 40 راكباً في رحلات طويلة.

الطائرة الأكثر فخامة

صور: هل هذه هي الطائرة الأكثر فخامة في العالم؟

هذه الطائرة التي تتميز بتصميم فريد تبلغ مساحتها من الداخل 2400 قدم مربع، وتحتوي على مجموعة من الألوان والمواد لتقديم تجربة مريحة للركاب.

الطائرة الأكثر فخامة

لديها القدرة على الطيران لأكثر من 17 ساعة متواصلة، وتحتوي على 40 مقعداً، و28 منشأة نوم مسطحة، وردهة مستديرة وأرضيات صلبة، وأبواب خشبية منحوتة، ومفروشات فاخرة.

الطائرة الأكثر فخامة

يمكن الانتقال من الجناح الرئيسي إلى الاستراحة عبر ممر في الطائرة، حيث ستشعر هناك براحة كبيرة مع وجود أثاث متعدد الألوان. فضلاً عن الحمامات المنفصلة التي تتميز بأحواض الرخام الفاخرة.

أفخم طائرة في العالم

بالإضافة إلى أن الطائرة تحتوي على مركز مرطبات مع ثلاجة وصالة مفتوحة تتسع ل16 راكباً، وهي مكان لاجتماع وتسلية الضيوف. كما أنها ممزوجة بالتكنولوجيا التي تسيطر عليها الحواسيب اللوحية.

أفخم طائرة في العالم

أشرفت شركة Kestrel Aviation على بناء مشروع هذه الطائرة، وهي شركة استشارية متخصصة في إدارة طائرات الشركات والمؤسسات التجارية. وقد تعاونت مع شركة Pierrejean Design Studio الفرنسية لتصميم المكان الداخلي.

أفخم طائرة في العالم

وقد تم بيع الطائرة لشخص من آسيا لم يكشف عن اسمه.

أفخم طائرة في العالم

أفخم طائرة في العالم

أفخم طائرة في العالم

المصدر

رابط المصدر: صور: هل هذه هي الطائرة الأكثر فخامة في العالم؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً