عرض اليوم: صندوق التلفاز NEXBOX A95X بنظام أندرويد ودعم 4K بسعر 43.99

يقدم متجر TomTop الصيني عرضًا خاصًا يستمر للساعات القليلة القادمة، وذلك على تلفاز الإنترنت NEXBOX A95X الذي يعمل بنظام أندرويد 6.0 ويدعم تشغيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K. يدعم الجهاز الآلاف من تطبيقات وألعاب أندرويد وهو يحوّل تلفازك إلى جهاز ذكي يستطيع تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، كما يدعم بروتوكولات DLNA و Airplay

و Miracast ما يتيح لك بث الفيديو مباشرةً من الهاتف أو جهاز الكمبيوتر إلى التلفاز. يُشغّل الجهاز مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو والصوت، وهو يعمل بمعالج رباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويحمل 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، ويدعم منفذي HDMI ومنفذ Ethernet كما يمكن أن يتصل بالإنترنت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi، وهو يحتوي على منفذي USB لربط الأجهزة الخارجية. يمكن الحصول على الجهاز الآن بسعر 43.99$ متضمنًا الشحن المجاني إلى جميع دول العالم. إعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


يقدم متجر TomTop الصيني عرضًا خاصًا يستمر للساعات القليلة القادمة، وذلك على تلفاز الإنترنت NEXBOX A95X الذي يعمل بنظام أندرويد 6.0 ويدعم تشغيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K.

يدعم الجهاز الآلاف من تطبيقات وألعاب أندرويد وهو يحوّل تلفازك إلى جهاز ذكي يستطيع تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، كما يدعم بروتوكولات DLNA و Airplay و Miracast ما يتيح لك بث الفيديو مباشرةً من الهاتف أو جهاز الكمبيوتر إلى التلفاز.

يُشغّل الجهاز مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو والصوت، وهو يعمل بمعالج رباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويحمل 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، ويدعم منفذي HDMI ومنفذ Ethernet كما يمكن أن يتصل بالإنترنت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi، وهو يحتوي على منفذي USB لربط الأجهزة الخارجية.

v2400eu-16g-1-0594-fb0b

يمكن الحصول على الجهاز الآن بسعر 43.99$ متضمنًا الشحن المجاني إلى جميع دول العالم.

إعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. للأسئلة حول هذا الإعلان يمكنك الاتصال بنا.

رابط المصدر: عرض اليوم: صندوق التلفاز NEXBOX A95X بنظام أندرويد ودعم 4K بسعر 43.99

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً