شركة Sonos تطلق نسخة جديدة من مضخم الصوت اللاسلكي لكن باللون الأبيض

شركة Sonos تقدم منتجاتها من سلسلة مكبرات الصوت Play باللونين الأبيض والأسود، ولكن للمستخدمين الذي يرغبون الحصول على أعلى درجات من الصوت ولكن بجودة منخفضة توفر Sonos مكبراتها اللاسلكية لكن باللون الأسود فقط. أعلنت Sonos اليوم عن إطلاقها لمكبرات الصوت اللاسلكية باللون الأبيض وأضافت أنها متاحة في الوقت الحالي لطلبات

الحجز المسبق وستبدأ الشحنات الأولى بالانطلاق في تاريخ 25 أكتوبر، فإذا كنت من أحد مستخدمي مكبرات الصوت Play:1  أو3أو 5 يمكنك الآن الحصول على مضخم الصوت الجديد باللون المطابق. للحجز المسبق يمكنك ببساطة الدخول على موقع Sonos وانقر على خيار white الموجود تحت عنوان الألوان، وتكلفتها حوالي 699$ مثل النسخة السوداء منها. مضخم الصوت الجديد لديه تصميم أنيق مميز، حيث يحتوي على اثنين من مكبرات Class-D، كما أن تردد هذه المكبرات حوالي 25 هيرتز. السماعات لاسلكية يمكن وضعها في أي مكان في الغرفة. مكبرات الصوت من شركة Sonos خاصة سلسلة مكبرات Play لديها الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل مكبرات الصوت الموجودة بسبب تصميمها الأنيق واحتوائها على العديد من المميزات الأخرى، والجدير بالذكر أن من أهم مميزات هذه المكبرات أنها تعمل بشكل جيد مع Apple Music مما جعلها الأفضل بين مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


sonos sub white

شركة Sonos تقدم منتجاتها من سلسلة مكبرات الصوت Play باللونين الأبيض والأسود، ولكن للمستخدمين الذي يرغبون الحصول على أعلى درجات من الصوت ولكن بجودة منخفضة توفر Sonos مكبراتها اللاسلكية لكن باللون الأسود فقط.

sonos sub white

أعلنت Sonos اليوم عن إطلاقها لمكبرات الصوت اللاسلكية باللون الأبيض وأضافت أنها متاحة في الوقت الحالي لطلبات الحجز المسبق وستبدأ الشحنات الأولى بالانطلاق في تاريخ 25 أكتوبر، فإذا كنت من أحد مستخدمي مكبرات الصوت Play:1  أو3أو 5 يمكنك الآن الحصول على مضخم الصوت الجديد باللون المطابق.

للحجز المسبق يمكنك ببساطة الدخول على موقع Sonos وانقر على خيار white الموجود تحت عنوان الألوان، وتكلفتها حوالي 699$ مثل النسخة السوداء منها.

مضخم الصوت الجديد لديه تصميم أنيق مميز، حيث يحتوي على اثنين من مكبرات Class-D، كما أن تردد هذه المكبرات حوالي 25 هيرتز. السماعات لاسلكية يمكن وضعها في أي مكان في الغرفة.

sonos sub white side

مكبرات الصوت من شركة Sonos خاصة سلسلة مكبرات Play لديها الكثير من المميزات التي تجعلها من أفضل مكبرات الصوت الموجودة بسبب تصميمها الأنيق واحتوائها على العديد من المميزات الأخرى، والجدير بالذكر أن من أهم مميزات هذه المكبرات أنها تعمل بشكل جيد مع Apple Music مما جعلها الأفضل بين مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى.

المصدر 

رابط المصدر: شركة Sonos تطلق نسخة جديدة من مضخم الصوت اللاسلكي لكن باللون الأبيض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً