تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

أعلن اليوم فريق عمل تطبيق التخزين السحابي دروب بوكس “Dropbox” عن إدخال العديد من الإضافات والمميزات الجديدة، والتي تجعل من العمل على التطبيق أكثر إنتاجية وسهولة من أي وقتٍ مضى، فيما يخص هذه الإضافات والمميزات الجديدة وهي بالمناسبة خمس إضافات وهي متاحة لمستخدمي نظام تشغيل iOS 10، وأتت على النحو

الآتي: إمكانية التوقيع على مستندات PDF  مباشرة من داخل تطبيق دروب بوكس: الآن بفضل التحديث الجديد يُمكن للمستخدم وضع التوقيع الخاص به مباشرة من التطبيق، دون الحاجة لطباعة أو عملية المسح الضوئي لتوقعيه، والصور اعلاه توضّح إمكانية إستخدام هذه الميزة الجديدة. مشاركة ملفات دروب بوكس مباشرة مع iMessage: هذا الدعم المهم سيُمكّن المستخدم من التعاون مع زملاء العمل أو مع أحدهم خلال الدردشة عبر خدمة iMessage، مما سيتيح لهم مشاركة ملف من Dropbox داخل خدمة iMessage دون الحاجة للتنقل والتبديل بين التطبيقات. إنشاء وعرض ملفات دروب بوكس دون فتح الهاتف. وذلك بفضل دعم التطبيق الآن لوضع ويدجت خاص فيه من على شاشة القفل، تُمكّنه من فتح أي ملف أو عرض أي ملف والتحرير عليه ومشاركته كذلك إنشاء ملف وتحميله وحتى إجراء عملية مسح ضوئي للملفات في دروب بوكس. تنبيه المستخدم بالتعديلات الجديدة على الملف المشترك: هذه الميزة الجديدة ستجعل صاحب الملف الرئيسي او الأشخاص المشتركين في الملف من الحصول على إشعارات تُفيد بأن هناك تعديلات على الملف ليتمكن الجميع من مشاهدة التغيرات ومشاهدة التعديلات الجديدة. الدعم لميزة  صورة في صورة “Picture In Picture”: وبالتالي سيتمكن المستخدم من مشاهدة فيديو ما من دروب بوكس بينما يعمل على تطبيق آخر على أجهزة آيباد، وهذا الدعم سيكون خلال الفترة المقبلة وليست بالطويلة. دروب بوكس على متجر ابل ستور. Dropbox


الخبر بالتفاصيل والصور


دروب بوكس توصي مستخدميها بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم

أعلن اليوم فريق عمل تطبيق التخزين السحابي دروب بوكس “Dropbox” عن إدخال العديد من الإضافات والمميزات الجديدة، والتي تجعل من العمل على التطبيق أكثر إنتاجية وسهولة من أي وقتٍ مضى، فيما يخص هذه الإضافات والمميزات الجديدة وهي بالمناسبة خمس إضافات وهي متاحة لمستخدمي نظام تشغيل iOS 10، وأتت على النحو الآتي:

  • إمكانية التوقيع على مستندات PDF  مباشرة من داخل تطبيق دروب بوكس:

تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

الآن بفضل التحديث الجديد يُمكن للمستخدم وضع التوقيع الخاص به مباشرة من التطبيق، دون الحاجة لطباعة أو عملية المسح الضوئي لتوقعيه، والصور اعلاه توضّح إمكانية إستخدام هذه الميزة الجديدة.

  • مشاركة ملفات دروب بوكس مباشرة مع iMessage:

تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

هذا الدعم المهم سيُمكّن المستخدم من التعاون مع زملاء العمل أو مع أحدهم خلال الدردشة عبر خدمة iMessage، مما سيتيح لهم مشاركة ملف من Dropbox داخل خدمة iMessage دون الحاجة للتنقل والتبديل بين التطبيقات.

  • إنشاء وعرض ملفات دروب بوكس دون فتح الهاتف.

تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

وذلك بفضل دعم التطبيق الآن لوضع ويدجت خاص فيه من على شاشة القفل، تُمكّنه من فتح أي ملف أو عرض أي ملف والتحرير عليه ومشاركته كذلك إنشاء ملف وتحميله وحتى إجراء عملية مسح ضوئي للملفات في دروب بوكس.

  • تنبيه المستخدم بالتعديلات الجديدة على الملف المشترك:

تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

هذه الميزة الجديدة ستجعل صاحب الملف الرئيسي او الأشخاص المشتركين في الملف من الحصول على إشعارات تُفيد بأن هناك تعديلات على الملف ليتمكن الجميع من مشاهدة التغيرات ومشاهدة التعديلات الجديدة.

  • الدعم لميزة  صورة في صورة “Picture In Picture”:

تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

وبالتالي سيتمكن المستخدم من مشاهدة فيديو ما من دروب بوكس بينما يعمل على تطبيق آخر على أجهزة آيباد، وهذا الدعم سيكون خلال الفترة المقبلة وليست بالطويلة.

دروب بوكس على متجر ابل ستور.

Dropbox

رابط المصدر: تحديث كبير يطال تطبيق دروب بوكس على iOS

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً