جالكسي S7 إيدج قادم باللون الأزرق قريباً

قررت سامسونج إلغاء جالكسي نوت 7 من حسابتها نهائياً ولذلك من الطبيعي أن تركز الشركة على تسويق هاتف جالكسي S7 و S7 إيدج خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب النوت 7 هذا الموسم . أول الخطوات ظهرت اليوم حيث تنوي الشركة إطلاق نسخة جديدة من هواتف جالكسي S7 و S7 إيدج

باللون الازرق الذي ظهر لأول مرة مع نوت 7 ونال إعجاب الكثير لذلك قررت الشركة إستغلال ذلك الإعجاب وتقديم هذا اللون لدفع مبيعات أحد أفضل الهواتف في تاريخها . وبحسب المصدر فإن اللون الازرق المرجاني كما تسميه سامسونج سيتم إطلاقه حصرياً عبر أحد شركات الاتصالات الأمريكية على ان يتم تسويقه لاحقاً لبقية دول العالم كما جرت العادة . اللون الجديد سيتم تقديمه للمستهلكين بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


cukbvkgvyaebvox

قررت سامسونج إلغاء جالكسي نوت 7 من حسابتها نهائياً ولذلك من الطبيعي أن تركز الشركة على تسويق هاتف جالكسي S7 و S7 إيدج خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب النوت 7 هذا الموسم .

أول الخطوات ظهرت اليوم حيث تنوي الشركة إطلاق نسخة جديدة من هواتف جالكسي S7 و S7 إيدج باللون الازرق الذي ظهر لأول مرة مع نوت 7 ونال إعجاب الكثير لذلك قررت الشركة إستغلال ذلك الإعجاب وتقديم هذا اللون لدفع مبيعات أحد أفضل الهواتف في تاريخها .

وبحسب المصدر فإن اللون الازرق المرجاني كما تسميه سامسونج سيتم إطلاقه حصرياً عبر أحد شركات الاتصالات الأمريكية على ان يتم تسويقه لاحقاً لبقية دول العالم كما جرت العادة .

اللون الجديد سيتم تقديمه للمستهلكين بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة .

المصدر

رابط المصدر: جالكسي S7 إيدج قادم باللون الأزرق قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً