اجتماعية الوطني الاتحادي تستعرض نتائج حلقتها النقاشية حول التوطين في القطاع الحكومي

استعرضت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة رئيس اللجنة سالم عبيد الشامسي، تقرير اللجنة حول

الحلقة النقاشية التي عقدتها في 25 سبتمبر(أيلول) الماضي، بعنوان “التوطين في القطاع الحكومي”. وقال مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، محمد علي الكتبي، إن اللجنة ناقشت أهم النقاط والاستنتاجات التي خرجت بها الحلقة النقاشية، إذ ستستكمل خلال اجتماعها القادم بعض التصورات التي خرجت بها الحلقة النقاشية.وأكد أن اللجنة انتهت من خلال الحلقة النقاشية التي عقدتها ضمن خطة عملها لمناقشة موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية”، إلى عدد من الملاحظات والمقترحات التي ستعمل على دراستها ومناقشتها مع الجهات الحكومية خلال اجتماعات اللجنة القادمة. وأشار إلى أن الحلقة تناولت عدة محاور وشارك فيها الجهات المعنية والمستهدفون، مثل الطلبة الخريجين في تخصص الموارد البشرية والجهات الحكومية والمحلية وأعضاء هيئة التدريس المتخصصين في الموارد البشرية والموطنين الباحثين عن عمل وشركات التوظيف للموطنين. حضر الاجتماع مقرر اللجنة لهذا الاجتماع محمد علي الكتبي، وسالم علي الشحي وناعمة عبدالله الشرهان، وعائشة راشد ليتيم.


الخبر بالتفاصيل والصور



استعرضت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية بالمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، برئاسة رئيس اللجنة سالم عبيد الشامسي، تقرير اللجنة حول الحلقة النقاشية التي عقدتها في 25 سبتمبر(أيلول) الماضي، بعنوان “التوطين في القطاع الحكومي”.

وقال مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، محمد علي الكتبي، إن اللجنة ناقشت أهم النقاط والاستنتاجات التي خرجت بها الحلقة النقاشية، إذ ستستكمل خلال اجتماعها القادم بعض التصورات التي خرجت بها الحلقة النقاشية.

وأكد أن اللجنة انتهت من خلال الحلقة النقاشية التي عقدتها ضمن خطة عملها لمناقشة موضوع “سياسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية”، إلى عدد من الملاحظات والمقترحات التي ستعمل على دراستها ومناقشتها مع الجهات الحكومية خلال اجتماعات اللجنة القادمة.

وأشار إلى أن الحلقة تناولت عدة محاور وشارك فيها الجهات المعنية والمستهدفون، مثل الطلبة الخريجين في تخصص الموارد البشرية والجهات الحكومية والمحلية وأعضاء هيئة التدريس المتخصصين في الموارد البشرية والموطنين الباحثين عن عمل وشركات التوظيف للموطنين.

حضر الاجتماع مقرر اللجنة لهذا الاجتماع محمد علي الكتبي، وسالم علي الشحي وناعمة عبدالله الشرهان، وعائشة راشد ليتيم.

رابط المصدر: اجتماعية الوطني الاتحادي تستعرض نتائج حلقتها النقاشية حول التوطين في القطاع الحكومي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً