تحالف بين HTC وHP لإطلاق مجموعة للواقع الافتراضي بسعر 1499جنيه إسترليني

تحالف جديد لدعم المستخدمين في الحصول على تجربة مميزة في تقنية الواقع الافتراضي، حيث تشترك كلاً من HTC وHP في إطلاق مجموعة متكاملة من نظارة  Vive وجهاز حاسب Envy. تعد نظارة HTC Vive أحد الإصدارات المميزة في تقنية الواقع الافتراضي، إلا أن تكامل هذه التجربة يحتاج إلى جهاز حاسب بالمواصفات المحددة لتشغيل

التقنية، لكن إذا أردت اقتناء حاسب معد مسبقاً لتقنية الواقع الافتراضي، فيمكنك أن تحصل على عرض مميز من HTC وHP. تقدم كلاً من شركة HP وHTC مجموعة مميزة للمستخدمين تتضمن نظارة Vive ووحدة  التحكم، وجهاز حاسب HP Envy 750-470na، كما يتميز حاسب الألعاب Envy الذي تقدمه HP في المجموعة بالمواصفات التالية: كارت شاشة Radeon RX 480 مع منفذ واحد HDMI، مع 3 منافذ DisplayPort وحدة معالجة من انتل Core i5-6400 ذاكرة عشوائية 8GB DDR4 SDRAM ذاكرة فلاشية SSD سعة 128 جيجا بايت، 1 تيرابايت في قرص صلب 4 من منافذ USB 2.0 و4 من منافذ USB 3.0  نظام تشغيل Windows 10 الفارة ولوحة المفاتيح : لوحة مفاتيح سلكية USB، مع فارة مضيئة محرك أقراص ضوئي : Ultra Slim-Tray SuperMulti DVD burner WiFi : ميزة الاتصال وايرلس LAN 802.11a/b/g/n/ac، بلوتوث 4.0 M.2 combo كما أن المجموعة تأتي مزودة بعصا USB، مع كافة تعليمات إعدادات الجهاز، البرمجيات المطلوبة، لذا لن تقلق حيال تحميل ملفات كبيرة، حيث ستحتاج فقط إلى الشاشة لتبدأ تشغيل تقنية الواقع الافتراضي. أيضاً تأتي المجموعة مع اثنين من تجارب الواقع الافتراضي مثل Blue، كما يمكنك الوصول إلى ثلاثة ألعاب للواقع الافتراضي أخرى مثل Zombie Training Simulato، و The Gallery-EPISOD1: Call of the Starseed، و Tilt Brush. وذكر Dan O’Brien نائب رئيس HTC للواقع الافتراضي، أن مجموعة النظارة Vive مع حاسب HP توفر طريقة سلسة بأسعار معقولة للناس ليضعوا أيديهم على نظارة الواقع الافتراضي بدون القلق من تفاصيل تجربة الواقع الافتراضي الغامرة. وتبلغ تكلفة المجموعة التي تضم كل من نظارة VIVE وحاسب Envy تقريباً 1699 جنيه إسترليني ، ويمكنك الحصول عليها عبر موقع HTC Vive مقابل 1499جنيه استرليني، كما يمكنك شراء كل منهما حدا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


htc-vive-hp-envy-pc

تحالف جديد لدعم المستخدمين في الحصول على تجربة مميزة في تقنية الواقع الافتراضي، حيث تشترك كلاً من HTC وHP في إطلاق مجموعة متكاملة من نظارة  Vive وجهاز حاسب Envy.

تعد نظارة HTC Vive أحد الإصدارات المميزة في تقنية الواقع الافتراضي، إلا أن تكامل هذه التجربة يحتاج إلى جهاز حاسب بالمواصفات المحددة لتشغيل التقنية، لكن إذا أردت اقتناء حاسب معد مسبقاً لتقنية الواقع الافتراضي، فيمكنك أن تحصل على عرض مميز من HTC وHP.

htc-vive-hp-envy-pc

تقدم كلاً من شركة HP وHTC مجموعة مميزة للمستخدمين تتضمن نظارة Vive ووحدة  التحكم، وجهاز حاسب HP Envy 750-470na، كما يتميز حاسب الألعاب Envy الذي تقدمه HP في المجموعة بالمواصفات التالية:

  • كارت شاشة Radeon RX 480 مع منفذ واحد HDMI، مع 3 منافذ DisplayPort
  • وحدة معالجة من انتل Core i5-6400
  • ذاكرة عشوائية 8GB DDR4 SDRAM
  • ذاكرة فلاشية SSD سعة 128 جيجا بايت، 1 تيرابايت في قرص صلب
  • 4 من منافذ USB 2.0 و4 من منافذ USB 3.0
  •  نظام تشغيل Windows 10
  • الفارة ولوحة المفاتيح : لوحة مفاتيح سلكية USB، مع فارة مضيئة
  • محرك أقراص ضوئي : Ultra Slim-Tray SuperMulti DVD burner
  • WiFi : ميزة الاتصال وايرلس LAN 802.11a/b/g/n/ac، بلوتوث 4.0 M.2 combo

كما أن المجموعة تأتي مزودة بعصا USB، مع كافة تعليمات إعدادات الجهاز، البرمجيات المطلوبة، لذا لن تقلق حيال تحميل ملفات كبيرة، حيث ستحتاج فقط إلى الشاشة لتبدأ تشغيل تقنية الواقع الافتراضي.

أيضاً تأتي المجموعة مع اثنين من تجارب الواقع الافتراضي مثل Blue، كما يمكنك الوصول إلى ثلاثة ألعاب للواقع الافتراضي أخرى مثل Zombie Training Simulato، و The Gallery-EPISOD1: Call of the Starseed، و Tilt Brush.

وذكر Dan O’Brien نائب رئيس HTC للواقع الافتراضي، أن مجموعة النظارة Vive مع حاسب HP توفر طريقة سلسة بأسعار معقولة للناس ليضعوا أيديهم على نظارة الواقع الافتراضي بدون القلق من تفاصيل تجربة الواقع الافتراضي الغامرة.

وتبلغ تكلفة المجموعة التي تضم كل من نظارة VIVE وحاسب Envy تقريباً 1699 جنيه إسترليني ، ويمكنك الحصول عليها عبر موقع HTC Vive مقابل 1499جنيه استرليني، كما يمكنك شراء كل منهما حدا.

المصدر

رابط المصدر: تحالف بين HTC وHP لإطلاق مجموعة للواقع الافتراضي بسعر 1499جنيه إسترليني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً