الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في مأرب

سيطرت قوات الجيش الوطني اليمنية والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، على مواقع جديدة كانت خاضعة لسيطرة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح في محافظة مأرب (173 كم شمال شرق

صنعاء). وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية سيطرت على تباب زرعان وبيت عايض، وآل حداب بمديرية صرواح، غربي مأرب.وأضافت المصادر أن السيطرة على تلك المواقع جاءت بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين في صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في مأرب.وكان الجيش الوطني الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مدعوماً بمقاتلي المقاومة الشعبية، قد أعلن مطلع سبتمبر (أيلول) الماضي عن إطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية صرواح، حيث تقدمت قوات الجيش والمقاومة وسيطرت على العديد من المواقع في صرواح آنذاك.وفي سياق متصل، قالت المصادر إن منظومة الدفاع الجوي التابعة لقوات التحالف العربي في مأرب اعترضت، في وقت سابق اليوم، ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون وقوات صالح باتجاه مأرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



سيطرت قوات الجيش الوطني اليمنية والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، على مواقع جديدة كانت خاضعة لسيطرة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح في محافظة مأرب (173 كم شمال شرق صنعاء).

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية سيطرت على تباب زرعان وبيت عايض، وآل حداب بمديرية صرواح، غربي مأرب.

وأضافت المصادر أن السيطرة على تلك المواقع جاءت بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين في صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في مأرب.

وكان الجيش الوطني الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مدعوماً بمقاتلي المقاومة الشعبية، قد أعلن مطلع سبتمبر (أيلول) الماضي عن إطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية صرواح، حيث تقدمت قوات الجيش والمقاومة وسيطرت على العديد من المواقع في صرواح آنذاك.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن منظومة الدفاع الجوي التابعة لقوات التحالف العربي في مأرب اعترضت، في وقت سابق اليوم، ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون وقوات صالح باتجاه مأرب.

رابط المصدر: الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في مأرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً