مؤشرات الفشل تتسلل إلى حوار إجخرة الليبي

تعقد الأطراف الليبية اليوم الأربعاء، في مدينة إجخرة حواراً دعت إليه بلدية المدينة لبحث مستجدات الأزمة، وفقاً لصحيفة “العرب” اللندنية. ووجهت الدعوة إلى جميع الأطراف

السياسة دون استثناء، بهدف إيجاد حل للأزمة السياسية. وقدم المجلس الأعلى للدولة اعتذاره عن المشاركة في الحوار. من جهته برر المجلس  الأعلى في بيان تداولته وسائل إعلام محلية عدم مشاركته في الحوار بأن تشكيل الحكومة منحصر في المجلس الرئاسي وفق الاتفاق السياسي الموقع في مدينة الصخيرات، ولا دور لأي طرف آخر رافض لذلك الاتفاق في هذا الأمر.وأكدت اللجنة أن دعوة الحضور إلى الملتقى لم يجر التطرق فيها إلى تشكيل الحكومة.من جانبه مازال المجلس الرئاسي لم يعلن بعد ما إذا كان سيحضر هذا الحوار أم لا.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعقد الأطراف الليبية اليوم الأربعاء، في مدينة إجخرة حواراً دعت إليه بلدية المدينة لبحث مستجدات الأزمة، وفقاً لصحيفة “العرب” اللندنية.

ووجهت الدعوة إلى جميع الأطراف السياسة دون استثناء، بهدف إيجاد حل للأزمة السياسية. وقدم المجلس الأعلى للدولة اعتذاره عن المشاركة في الحوار. 

من جهته برر المجلس  الأعلى في بيان تداولته وسائل إعلام محلية عدم مشاركته في الحوار بأن تشكيل الحكومة منحصر في المجلس الرئاسي وفق الاتفاق السياسي الموقع في مدينة الصخيرات، ولا دور لأي طرف آخر رافض لذلك الاتفاق في هذا الأمر.

وأكدت اللجنة أن دعوة الحضور إلى الملتقى لم يجر التطرق فيها إلى تشكيل الحكومة.

من جانبه مازال المجلس الرئاسي لم يعلن بعد ما إذا كان سيحضر هذا الحوار أم لا.

رابط المصدر: مؤشرات الفشل تتسلل إلى حوار إجخرة الليبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً