اتهام عربي بجلب المخدرات عبر مطار أبوظبي

نظرت محكمة جنايات أبوظبي، اليوم الأربعاء، قضية اتهام عربي بجلب وحيازة مؤثرات عقلية (الحشيش)، وقررت حجزها للحكم بجلسة 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. ولدى سؤال

هيئة المحكمة للمتهم عن الاتهام المسند إليه بجلب وحيازة مخدر الحشيش، ادعى عدم فهم اسم المخدر، مشيراً إلى أن ما ضبط بحوزته يسمى “كيك” باللهجة المغربية.إنكار الاتهاموأنكر المتهم ما نسب إليه، مدعياً أنه لم يكن يعلم بوجود المخدرات، داخل الحقيبة التي ضبطت بحوزته، إذ أنها ترجع لأخيه وكان يتشارك استخدامها معه، معترفاً بأنه تعاطى مؤثرات عقلية خارج الدولة.وترجع تفاصيل القضية إلى ضبط المتهم أثناء قدومه من بلده الأم ودخوله الدولة عبر مطار أبوظبي وبحوزته مؤثرات عقلية، ليتم تحويله إلى النيابة العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظرت محكمة جنايات أبوظبي، اليوم الأربعاء، قضية اتهام عربي بجلب وحيازة مؤثرات عقلية (الحشيش)، وقررت حجزها للحكم بجلسة 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ولدى سؤال هيئة المحكمة للمتهم عن الاتهام المسند إليه بجلب وحيازة مخدر الحشيش، ادعى عدم فهم اسم المخدر، مشيراً إلى أن ما ضبط بحوزته يسمى “كيك” باللهجة المغربية.

إنكار الاتهام
وأنكر المتهم ما نسب إليه، مدعياً أنه لم يكن يعلم بوجود المخدرات، داخل الحقيبة التي ضبطت بحوزته، إذ أنها ترجع لأخيه وكان يتشارك استخدامها معه، معترفاً بأنه تعاطى مؤثرات عقلية خارج الدولة.

وترجع تفاصيل القضية إلى ضبط المتهم أثناء قدومه من بلده الأم ودخوله الدولة عبر مطار أبوظبي وبحوزته مؤثرات عقلية، ليتم تحويله إلى النيابة العامة.

رابط المصدر: اتهام عربي بجلب المخدرات عبر مطار أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً