السجن لمسؤول عسكري فلسطيني ناشد عباس عدم الذهاب للعزاء بـ شمعون بيريز

أفادت مصادر محلية بأن المحكمة العسكرية الفلسطينية أصدرت ظهر اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لمدة سنة، على مدير العلاقات العامة بجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني المقدم أسامة منصور “أبو عرب”، بتهمة عدم

“إطاعة الأوامر”. وبحسب المصادر فإن قرار المحكمة العسكرية يقضي بسجن المقدم منصور لمدة عام كامل، والطرد التام من وظيفته العسكرية، إلا أن القرار بحاجة لمصادقة الرئيس محمود عباس، الذي قد يعفو عنه.واعتقل منصور مؤخراً على خلفية نشره على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك منشوراً دعا خلاله الرئيس عباس إلى عدم الذهاب للتعزية بوفاة الرئيس الاسرائيلي السابق شمعون بيريز.واتُهم المقدم الفلسطيني “بعدم إطاعة الأوامر” وفقاً للمادة 203 من قانون العقوبات العسكرية لعام 1979، استناداً للمادة 90 من قانون الخدمة في قوى الأمن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر محلية بأن المحكمة العسكرية الفلسطينية أصدرت ظهر اليوم الأربعاء، حكماً بالسجن لمدة سنة، على مدير العلاقات العامة بجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني المقدم أسامة منصور “أبو عرب”، بتهمة عدم “إطاعة الأوامر”.

وبحسب المصادر فإن قرار المحكمة العسكرية يقضي بسجن المقدم منصور لمدة عام كامل، والطرد التام من وظيفته العسكرية، إلا أن القرار بحاجة لمصادقة الرئيس محمود عباس، الذي قد يعفو عنه.

واعتقل منصور مؤخراً على خلفية نشره على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك منشوراً دعا خلاله الرئيس عباس إلى عدم الذهاب للتعزية بوفاة الرئيس الاسرائيلي السابق شمعون بيريز.

واتُهم المقدم الفلسطيني “بعدم إطاعة الأوامر” وفقاً للمادة 203 من قانون العقوبات العسكرية لعام 1979، استناداً للمادة 90 من قانون الخدمة في قوى الأمن.

رابط المصدر: السجن لمسؤول عسكري فلسطيني ناشد عباس عدم الذهاب للعزاء بـ شمعون بيريز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً