مصادر دبلوماسية لـ 24: ترتيبات لزيارة وفد مصري رفيع إلى السعودية

غادر السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة تستغرق عدة أيام لاستعراض تطورات العلاقات مع مصر خلال الفترة الأخيرة. فيما

أكدت مصادر دبلوماسية لـ 24، أن السفير قطان “سيرتب مع القيادات السعودية التحضير لزيارة وفد مصري إلى الرياض خلال الأيام المقبلة بعد التوتر وسوء الفهم الأخير بين البلدين وإزالة أي محاولات للوقيعة بينهما”.وأوضحت المصادر أن وفداً مصرياً رفيع المستوى سيتوجه إلى السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة لتعزيز العلاقات مع السعودية، وإزالة أي توترات بين البلدين.فيما قال مسؤول في الخارجية المصرية لـ 24، إنه “لا توجد ترتيبات في الوقت الحالي لزيارة وفد دبلوماسي من الخارجية المصرية، وقد تكون زيارة رفيعة المستوى أي على مستوى أكبر من المسؤولين”.وشهدت العلاقات بين مصر والسعودية خلال الأيام الماضية سوء فهم وبعض التوتر عقب تصويت مصر على القرار الروسي مؤخراً في مجلس الأمن حول سوريا.


الخبر بالتفاصيل والصور



غادر السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة تستغرق عدة أيام لاستعراض تطورات العلاقات مع مصر خلال الفترة الأخيرة.

فيما أكدت مصادر دبلوماسية لـ 24، أن السفير قطان “سيرتب مع القيادات السعودية التحضير لزيارة وفد مصري إلى الرياض خلال الأيام المقبلة بعد التوتر وسوء الفهم الأخير بين البلدين وإزالة أي محاولات للوقيعة بينهما”.

وأوضحت المصادر أن وفداً مصرياً رفيع المستوى سيتوجه إلى السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة لتعزيز العلاقات مع السعودية، وإزالة أي توترات بين البلدين.

فيما قال مسؤول في الخارجية المصرية لـ 24، إنه “لا توجد ترتيبات في الوقت الحالي لزيارة وفد دبلوماسي من الخارجية المصرية، وقد تكون زيارة رفيعة المستوى أي على مستوى أكبر من المسؤولين”.

وشهدت العلاقات بين مصر والسعودية خلال الأيام الماضية سوء فهم وبعض التوتر عقب تصويت مصر على القرار الروسي مؤخراً في مجلس الأمن حول سوريا.

رابط المصدر: مصادر دبلوماسية لـ 24: ترتيبات لزيارة وفد مصري رفيع إلى السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً