أندرويد 7.1 نوجا قادم إلى أجهزة نكسوس في ديسمبر

أطلقت قوقل في وقت سابق اليوم إصدار المطورين من تحديث أندرويد 7.1 نوجا على جهازي نكسوس 6 بي و 5 إكس والحاسوب اللوحي المتحوّل بكسل سي، في حين تُطلق الشركة هاتفي بكسل وبكسل إكس إل بالتحديث الجديد مباشرة. أثناء الإعلان عن هذا الإصدار التجريبي قامت بنشر قائمة بالأجهزة التي ستحصل

على التحديث النهائي في ديسمبر، وتشمل هواتف نكسوس 6 بي و 5 إكس و نكسوس 6 و نكسوس بلاير و بكسل سي وأجهزة أندرويد ون المدعومة. وسيأتي تحديث أندرويد 7.1 نوجا مع الكثير من التحسينات والمميزات الجديدة إلى هواتف نكسوس، لكن للأسف ستبقى بعض المميزات حصرية لهاتفي قوقل الأحدث “بكسل وبكسل إكس إل”. وكانت قوقل قد أعلنت رسميًا عن هاتفيها الجديدين في وقت سابق من هذا الشهر -مؤتمر 4 أكتوبر- مع الكثير من المميزات التي تجعلها تتنافس مع آيفون 7 و 7 بلس من آبل مباشرة. المصدر Follow @bakry


الخبر بالتفاصيل والصور


نكسوس 6 بي أندرويد 7.1

أطلقت قوقل في وقت سابق اليوم إصدار المطورين من تحديث أندرويد 7.1 نوجا على جهازي نكسوس 6 بي و 5 إكس والحاسوب اللوحي المتحوّل بكسل سي، في حين تُطلق الشركة هاتفي بكسل وبكسل إكس إل بالتحديث الجديد مباشرة.

أثناء الإعلان عن هذا الإصدار التجريبي قامت بنشر قائمة بالأجهزة التي ستحصل على التحديث النهائي في ديسمبر، وتشمل هواتف نكسوس 6 بي و 5 إكس و نكسوس 6 و نكسوس بلاير و بكسل سي وأجهزة أندرويد ون المدعومة.

وسيأتي تحديث أندرويد 7.1 نوجا مع الكثير من التحسينات والمميزات الجديدة إلى هواتف نكسوس، لكن للأسف ستبقى بعض المميزات حصرية لهاتفي قوقل الأحدث “بكسل وبكسل إكس إل”.

وكانت قوقل قد أعلنت رسميًا عن هاتفيها الجديدين في وقت سابق من هذا الشهر -مؤتمر 4 أكتوبر- مع الكثير من المميزات التي تجعلها تتنافس مع آيفون 7 و 7 بلس من آبل مباشرة.

المصدر

Follow @bakry

رابط المصدر: أندرويد 7.1 نوجا قادم إلى أجهزة نكسوس في ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً