أندرويد 7.1 يصل إلى هواتف نيكسوس في ديسمبر

أعلنت شركة جوجل الأسبوع الماضي عن هاتفيها الجديدين Pixel و Pixel XL، وهما أول هاتفين يحملان إصدار أندرويد 7.1 الجديد، وذلك بعد أن أطلقت الشركة الإصدار أندرويد 7.0 في آب/أغسطس الماضي. بالتأكيد لن يظلّ أندرويد 7.1 حصريًا لهواتف Pixel، حيث أعلنت جوجل بأن نسخة المعاينة التجريبية منه ستصل قريبًا، دون أن تحدد موعدًا

دقيقًا لذلك، على أن يصل التحديث الرسمي لمستخدمي أجهزة Nexus وحاسب Pixel C في كانون الأول/ديسمبر. نسخة المعاينة Developer Preview تتيح للراغبين تثبيت أندرويد 7.1 وتجريبه قبل إطلاق التحديث الرسمي، كما تتيح للمطوّرين تجربة تطبيقاتهم عليه للتأكد من أنها تعمل بشكلٍ جيد. من أبرز ميزات أندرويد 7.1 دعم منصة جوجل للواقع الافتراضي Daydream VR، وميزة Night Light لتعديل إضاءة الشاشة ليلًا عبر إلغاء الضوء الأزرق، وتحسين أداء اللمس، وميزة التمرير نحو الأسفل على حساس البصمة لفتح قائمة التنبيهات. كما يأتي مع التحديث ميزات خاصة بالمطورين مثل إمكانية إنشاء اختصارات لعمليات معينة داخل التطبيق. ومن ميزات المطورين أيضًا إمكانية إنشاء أيقونة ثانية دائرية الشكل للتطبيق تظهر تلقائيًا ضمن تطبيقات اللانشر التي تعتمد الأيقونات الدائرية مثل Pixel Launcher. يمكنك معرفة المزيد عن الموعد المتوقع لوصول أندرويد نوجا إلى هاتفك عبر دليل التحديثات إلى أندرويد 7.0.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة جوجل الأسبوع الماضي عن هاتفيها الجديدين Pixel و Pixel XL، وهما أول هاتفين يحملان إصدار أندرويد 7.1 الجديد، وذلك بعد أن أطلقت الشركة الإصدار أندرويد 7.0 في آب/أغسطس الماضي.

بالتأكيد لن يظلّ أندرويد 7.1 حصريًا لهواتف Pixel، حيث أعلنت جوجل بأن نسخة المعاينة التجريبية منه ستصل قريبًا، دون أن تحدد موعدًا دقيقًا لذلك، على أن يصل التحديث الرسمي لمستخدمي أجهزة Nexus وحاسب Pixel C في كانون الأول/ديسمبر.

نسخة المعاينة Developer Preview تتيح للراغبين تثبيت أندرويد 7.1 وتجريبه قبل إطلاق التحديث الرسمي، كما تتيح للمطوّرين تجربة تطبيقاتهم عليه للتأكد من أنها تعمل بشكلٍ جيد.

من أبرز ميزات أندرويد 7.1 دعم منصة جوجل للواقع الافتراضي Daydream VR، وميزة Night Light لتعديل إضاءة الشاشة ليلًا عبر إلغاء الضوء الأزرق، وتحسين أداء اللمس، وميزة التمرير نحو الأسفل على حساس البصمة لفتح قائمة التنبيهات. كما يأتي مع التحديث ميزات خاصة بالمطورين مثل إمكانية إنشاء اختصارات لعمليات معينة داخل التطبيق. ومن ميزات المطورين أيضًا إمكانية إنشاء أيقونة ثانية دائرية الشكل للتطبيق تظهر تلقائيًا ضمن تطبيقات اللانشر التي تعتمد الأيقونات الدائرية مثل Pixel Launcher.

يمكنك معرفة المزيد عن الموعد المتوقع لوصول أندرويد نوجا إلى هاتفك عبر دليل التحديثات إلى أندرويد 7.0.

رابط المصدر: أندرويد 7.1 يصل إلى هواتف نيكسوس في ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً