هيئة السياحة السعودية تطلق برنامجا للطلاب لاكتشاف المهن السياحية

اعتمدت قطاعات السياحة و التراث الوطني كأحد أهم العناصر في رؤية المملكة 2030 و التي تعمل على التعريف بمواقع التراث الوطني و الإسلامي وتسجيلها ضمن قائمة التراث العالمي ، لتمكين الجميع من الوصول إليها بوصفها شاهدا حيا على إرث السعودية . هيئة السياحة تمنح السعوديات صلاحيات جديدة تعرفي عليها هيئة

السياحة تساعد للطلاب لاكتشاف المهن السياحية أعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان عن إطلاق البرنامج التعريفي لطلاب المدارس بمهن القطاع السياحي و الذي يحمل عنوان ” اكتشف وتعرف على المهن السياحية لطلاب المدارس ” . قرارات مميزة تصدرها هيئة السياحة السعودية الهدف من البرنامج أوضح المدير العام للمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة ناصر النشمي أن هذا البرنامج يهدف إلى توعية الطلاب لمعرفة مزايا العمل في المهن السياحية و اكتشاف متعة العمل في القطاع السياحي، و كذلك غرس ثقافة الخدمة و الانضباط و النظام و إتقان العمل و الاحترام في نفوس الطلاب ، و توعية الشباب و إطلاعهم على المستقبل الواعد لقطاع السياحة الذي يعد من أهم القطاعات المولدة لفرص العمل من خلال إدارة و تشغيل منشآت القطاع السياحي. هذا و أتيح للطلاب فرصة تجربة أداء بعض المهن مع وجود مرشد لتقويم أدائهم لتكون هذه التجربة التقويم الأول لمعرفة مدى تقبل الطلاب و اهتمامهم بما عرض عليهم و التعرف على مهن قطاعات السياحة و التراث الوطني. ماهي المنطقة السعودية الاغنى بالموارد السياحية  و الطبيعية ؟


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمدت قطاعات السياحة و التراث الوطني كأحد أهم العناصر في رؤية المملكة 2030 و التي تعمل على التعريف بمواقع التراث الوطني و الإسلامي وتسجيلها ضمن قائمة التراث العالمي ، لتمكين الجميع من الوصول إليها بوصفها شاهدا حيا على إرث السعودية .

هيئة السياحة تمنح السعوديات صلاحيات جديدة تعرفي عليها

هيئة السياحة تساعد للطلاب لاكتشاف المهن السياحية

أعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان عن إطلاق البرنامج التعريفي لطلاب المدارس بمهن القطاع السياحي و الذي يحمل عنوان ” اكتشف وتعرف على المهن السياحية لطلاب المدارس ” .

قرارات مميزة تصدرها هيئة السياحة السعودية

الهدف من البرنامج

أوضح المدير العام للمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة ناصر النشمي أن هذا البرنامج يهدف إلى توعية الطلاب لمعرفة مزايا العمل في المهن السياحية و اكتشاف متعة العمل في القطاع السياحي، و كذلك غرس ثقافة الخدمة و الانضباط و النظام و إتقان العمل و الاحترام في نفوس الطلاب ، و توعية الشباب و إطلاعهم على المستقبل الواعد لقطاع السياحة الذي يعد من أهم القطاعات المولدة لفرص العمل من خلال إدارة و تشغيل منشآت القطاع السياحي.

هذا و أتيح للطلاب فرصة تجربة أداء بعض المهن مع وجود مرشد لتقويم أدائهم لتكون هذه التجربة التقويم الأول لمعرفة مدى تقبل الطلاب و اهتمامهم بما عرض عليهم و التعرف على مهن قطاعات السياحة و التراث الوطني.

ماهي المنطقة السعودية الاغنى بالموارد السياحية  و الطبيعية ؟

رابط المصدر: هيئة السياحة السعودية تطلق برنامجا للطلاب لاكتشاف المهن السياحية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً