كيف تحصل على مساعد قوقل الإفتراضي على هواتف الأندوريد Nougat؟

يعد مساعد قوقل الافتراضي الرقمي واحدة من أفضل المميزات التي كشفت عنها قوقل في نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7.1، إلا أنه من المميزات الحصرية على هواتف Pixel لكن يمكنك أيضاً أن تتمتع بتجربة المساعد الافتراضي على هواتف الأندوريد! إذا كنت من مستخدمي الإصدار الجديد من نظام تشغيل Android Nougat على هاتفك، سيكون لديك

فرصة في تجربة Google Assistant الذي يعد نقطة التسويق الأولى لهواتف Pixel. يشترط في تجربة مساعد قوقل الافتراضي على هواتف الأندوريد بنظام تشغيل الأندوريد Nougat، أن يتوافق في العمل مع تطبيق قوقل، وقد استخدم في التجربة العملية الإصدار 6.6.14.21 من التطبيق، كما تم تجربة مساعد قوقل الافتراضي على Nexus 6P، إلا أنه من المتوقع أن يعمل مع أي من أجهزة أو هواتف الأندوريد مع روت ونظام الأندوريد Nougat. عند الإنتهاء من تثبيت هذا الإصدار من تطبيق قوقل، سيكون عليك إجراء بعض التعديلات في ملفات build.prop، لهذا تتطلب هذه الخطوة عمل روت للهاتف، ومن ثم عليك أن تقوم تغيير نموذج الجهاز في إلى Pixel XL، وإضافة التالي: 1  ro.product.model=Pixel XL 2  ro.opa.eligible_device=true بعد إجراء التغيير السابق سيكون عليك أن تبدأ بحفظ الملف، ومن ثم إعادة تشغيل الهاتف من جديد، وعند إعادة التشغيل عليك البدء بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من تطبيق Google، حيث سيظهر لك مساعد قوقل الافتراضي عند الضغط المطول على الزر الرئيسي. جدير بالذكر أن التجربة العملية لإضافة ميزة مساعد قوقل الافتراضي تم إجراءها على هاتف Nexus 6P إلا أنها تتوافق مع أي من هواتف الأندوريد بنظام تشغيل الأندوريد Nougat مع روت للهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google-assistant-nexus6

يعد مساعد قوقل الافتراضي الرقمي واحدة من أفضل المميزات التي كشفت عنها قوقل في نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7.1، إلا أنه من المميزات الحصرية على هواتف Pixel لكن يمكنك أيضاً أن تتمتع بتجربة المساعد الافتراضي على هواتف الأندوريد!

إذا كنت من مستخدمي الإصدار الجديد من نظام تشغيل Android Nougat على هاتفك، سيكون لديك فرصة في تجربة Google Assistant الذي يعد نقطة التسويق الأولى لهواتف Pixel.

google-assistant-nexus6

يشترط في تجربة مساعد قوقل الافتراضي على هواتف الأندوريد بنظام تشغيل الأندوريد Nougat، أن يتوافق في العمل مع تطبيق قوقل، وقد استخدم في التجربة العملية الإصدار 6.6.14.21 من التطبيق، كما تم تجربة مساعد قوقل الافتراضي على Nexus 6P، إلا أنه من المتوقع أن يعمل مع أي من أجهزة أو هواتف الأندوريد مع روت ونظام الأندوريد Nougat.

عند الإنتهاء من تثبيت هذا الإصدار من تطبيق قوقل، سيكون عليك إجراء بعض التعديلات في ملفات build.prop، لهذا تتطلب هذه الخطوة عمل روت للهاتف، ومن ثم عليك أن تقوم تغيير نموذج الجهاز في إلى Pixel XL، وإضافة التالي:

1  ro.product.model=Pixel XL

2  ro.opa.eligible_device=true

بعد إجراء التغيير السابق سيكون عليك أن تبدأ بحفظ الملف، ومن ثم إعادة تشغيل الهاتف من جديد، وعند إعادة التشغيل عليك البدء بمسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من تطبيق Google، حيث سيظهر لك مساعد قوقل الافتراضي عند الضغط المطول على الزر الرئيسي.

جدير بالذكر أن التجربة العملية لإضافة ميزة مساعد قوقل الافتراضي تم إجراءها على هاتف Nexus 6P إلا أنها تتوافق مع أي من هواتف الأندوريد بنظام تشغيل الأندوريد Nougat مع روت للهاتف.

المصدر

رابط المصدر: كيف تحصل على مساعد قوقل الإفتراضي على هواتف الأندوريد Nougat؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً