صور: خشية الإعصار.. سيارته تنام بجواره في الغرفة

مع تعرض فلوريدا الأميركية في الأيام الماضية للإعصار ماثيو، فإن رجلا من جنوب الولاية كان قلقا ويخشى على سيارته الـ “بي أم دبليو” من الضياع بسبب الرياح القوية والفيضانات، قام بتدبير موقف لها، بطريقة مبتكرة، داخل منزله في غرفة الجلوس.وقضت “السيارة المحبوبة” ليلة سعيدة بجوار صاحبها الذي آثر أن ينام

على أريكة بالصالة وهو يشعر بالأمان أن السيارة لن يصيبها مكروه، وأنه مستعد للتصرف في أي لحظة بخلاف لو كانت في الخارج تواجه العواصف.وقال راندي غاليل، من مدينة بورت سانت لوس في فلوريدا: “من حسن الحظ كانت هناك مساحة تكفي لوقوف السيارة وقبل ذلك تمريرها لداخل المنزل في الجزء الآمن”. وأوضح أن لديه سيارتان أخريان من نوع “بي أم دبليو” وفر لهما موقفا آمن في جراح مرفق بالمنزل، وكان الإشكال مع السيارة الثالثة من الماركة نفسها، ما استدعاه للتفكير في هذا الحل.وكان تخوفه الأساسي على السيارة الأخيرة باعتبارها الأحدث في حين أن الاثنين الأخريين قديمتان نوعا ما.وقد شرع على الفور في أخذ قياسات الباب وتأكد أنه يكفي لتمرير السيارة بشيء من العناية، فنفذ الفكرة على الفور. وقد نشر الرجل صورا على حسابه بالانستغرام تظهره والسيارة في الصالة الداخلية للمنزل. كما نشر فيديو يظهر خروجه من الموقف الداخلي بالصالة المنزلية بمساعدة أحد الأشخاص. وأضاف راندي يقول: “لحسن الحظ فإن الإعصار لم يصل إلينا بقوة.. لكن التحسب كان ضروريا”.وبخصوص سيارات “بي أم دبليو” فيؤكد أنها محبوبته وقد بدأ في اقتنائها منذ عدة سنوات، عندما كان هناك إقبالا عليها وارتفاعا في سعرها بالسوق.وعبر عن امتنانه لسيارة طالما منحته السعادة وهو يتجول بها في المدينة ويقضي أغراضه الحياتية.


الخبر بالتفاصيل والصور


55d96106-30c2-49d7-a4af-11273c727f55

مع تعرض فلوريدا الأميركية في الأيام الماضية للإعصار ماثيو، فإن رجلا من جنوب الولاية كان قلقا ويخشى على سيارته الـ “بي أم دبليو” من الضياع بسبب الرياح القوية والفيضانات، قام بتدبير موقف لها، بطريقة مبتكرة، داخل منزله في غرفة الجلوس.
وقضت “السيارة المحبوبة” ليلة سعيدة بجوار صاحبها الذي آثر أن ينام على أريكة بالصالة وهو يشعر بالأمان أن السيارة لن يصيبها مكروه، وأنه مستعد للتصرف في أي لحظة بخلاف لو كانت في الخارج تواجه العواصف.
وقال راندي غاليل، من مدينة بورت سانت لوس في فلوريدا: “من حسن الحظ كانت هناك مساحة تكفي لوقوف السيارة وقبل ذلك تمريرها لداخل المنزل في الجزء الآمن”.

3287cd9b-a694-4a9e-b65a-528734c3ca98
وأوضح أن لديه سيارتان أخريان من نوع “بي أم دبليو” وفر لهما موقفا آمن في جراح مرفق بالمنزل، وكان الإشكال مع السيارة الثالثة من الماركة نفسها، ما استدعاه للتفكير في هذا الحل.
وكان تخوفه الأساسي على السيارة الأخيرة باعتبارها الأحدث في حين أن الاثنين الأخريين قديمتان نوعا ما.
وقد شرع على الفور في أخذ قياسات الباب وتأكد أنه يكفي لتمرير السيارة بشيء من العناية، فنفذ الفكرة على الفور. وقد نشر الرجل صورا على حسابه بالانستغرام تظهره والسيارة في الصالة الداخلية للمنزل.

39606b1d-140e-448a-a9cc-3986a22684ef
كما نشر فيديو يظهر خروجه من الموقف الداخلي بالصالة المنزلية بمساعدة أحد الأشخاص. وأضاف راندي يقول: “لحسن الحظ فإن الإعصار لم يصل إلينا بقوة.. لكن التحسب كان ضروريا”.
وبخصوص سيارات “بي أم دبليو” فيؤكد أنها محبوبته وقد بدأ في اقتنائها منذ عدة سنوات، عندما كان هناك إقبالا عليها وارتفاعا في سعرها بالسوق.
وعبر عن امتنانه لسيارة طالما منحته السعادة وهو يتجول بها في المدينة ويقضي أغراضه الحياتية.

d27f2141-6257-405f-938e-38df469eb741

رابط المصدر: صور: خشية الإعصار.. سيارته تنام بجواره في الغرفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً