بالفيديو: تركي ينتحر في بث مباشر على فيس بوك

بث شاب تركي لحظة انتحاره على الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك حزناً على فراق حبيبته بعد انفصالهما. وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي،

يظهر الشاب المدعو أردوغان سيرين، وهو عاري الصدر، ويتحدث إلى متابعيه عبر فيس بوك، في الوقت الذي كانت تُعزف موسيقى حزينة في مكان يُعتقد أنها غرفة نومه، بحسب موقع إليت دايلي.وبعد لحظات، وجّه أردوغان بندقية كانت بحوزته إلى صدره، وأغلق عينيه، قبل أن يُسمع صورة عيار ناري، ومن ثم اختفت صورته، وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود، في حين يمكن سماع صوته وهو يئن من الألم قبل أن يفارق الحياة.وتشير تقارير إعلامية تركية إلى أن الشاب توفي بعد نقله إلى المستشفى، وأظهرت الصور المنشورة على حسابه في الفيس بوك يوم أمس الثلاثاء، مجموعة من الصور لجنازته قام بمشاركتها أحد أصدقائه.


الخبر بالتفاصيل والصور



بث شاب تركي لحظة انتحاره على الهواء مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك حزناً على فراق حبيبته بعد انفصالهما.

وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الشاب المدعو أردوغان سيرين، وهو عاري الصدر، ويتحدث إلى متابعيه عبر فيس بوك، في الوقت الذي كانت تُعزف موسيقى حزينة في مكان يُعتقد أنها غرفة نومه، بحسب موقع إليت دايلي.

وبعد لحظات، وجّه أردوغان بندقية كانت بحوزته إلى صدره، وأغلق عينيه، قبل أن يُسمع صورة عيار ناري، ومن ثم اختفت صورته، وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود، في حين يمكن سماع صوته وهو يئن من الألم قبل أن يفارق الحياة.

وتشير تقارير إعلامية تركية إلى أن الشاب توفي بعد نقله إلى المستشفى، وأظهرت الصور المنشورة على حسابه في الفيس بوك يوم أمس الثلاثاء، مجموعة من الصور لجنازته قام بمشاركتها أحد أصدقائه.

رابط المصدر: بالفيديو: تركي ينتحر في بث مباشر على فيس بوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً