بالفيديو: عاملة متجر تواجه لصاً مسلحاً بعبوات الشراب

واجهت عاملة في أحد المتاجر البريطانية لصاً مسلحاً بشجاعة نادرة، وهاجمته بعبوات الشراب، قبل أن تتعارك معه وتلقي به أرضاً. وكان اللص سن مونسون (25 عاماً) دخل إلى المتجر

وحاول الحصول على النقود، لكن العاملة أخذت تلقي بعبواب الشراب عليه، ودخلت معه بعراك في محاولة لمنعه من السرقة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.واستمعت المحكمة إلى أن مونسون هدد العاملة بسكين طولها حوالي 3 إنشات، وأظهرت التحقيقات أن المتهم أدين 26 مرة سابقاً بجرائم مختلفة. والغريب أن الابتسامة علت وجهه في المحكمة أثناء عرض مقطع الفيديو الذي يظهر عملية السطو على المتجر.الهجوم وقع حوالي الساعة 3:00 بعد الظهر من يوم 8 يوليو (تموز) الماضي، وتمكنت الشرطة من القبض على الفاعل حوالي الساعة 11:30 من مساء نفس اليوم.وحاول محامي الدفاع التخفيف من عقوبة مونسون بالادعاء أنه يعاني من اضطرابات عقلية، كما أن العنف الذي صدر عنه كان موجهاً ضد الممتلكات وليس الأفراد. وأصدر القاضي حكماً بالسجن لمدة 5 سنوات ونصف بحقه، لاعترافه بحادثتي سطو بالإضافة إلى حياة كمية من المواد المخدرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



واجهت عاملة في أحد المتاجر البريطانية لصاً مسلحاً بشجاعة نادرة، وهاجمته بعبوات الشراب، قبل أن تتعارك معه وتلقي به أرضاً.

وكان اللص سن مونسون (25 عاماً) دخل إلى المتجر وحاول الحصول على النقود، لكن العاملة أخذت تلقي بعبواب الشراب عليه، ودخلت معه بعراك في محاولة لمنعه من السرقة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستمعت المحكمة إلى أن مونسون هدد العاملة بسكين طولها حوالي 3 إنشات، وأظهرت التحقيقات أن المتهم أدين 26 مرة سابقاً بجرائم مختلفة. والغريب أن الابتسامة علت وجهه في المحكمة أثناء عرض مقطع الفيديو الذي يظهر عملية السطو على المتجر.

الهجوم وقع حوالي الساعة 3:00 بعد الظهر من يوم 8 يوليو (تموز) الماضي، وتمكنت الشرطة من القبض على الفاعل حوالي الساعة 11:30 من مساء نفس اليوم.

وحاول محامي الدفاع التخفيف من عقوبة مونسون بالادعاء أنه يعاني من اضطرابات عقلية، كما أن العنف الذي صدر عنه كان موجهاً ضد الممتلكات وليس الأفراد. وأصدر القاضي حكماً بالسجن لمدة 5 سنوات ونصف بحقه، لاعترافه بحادثتي سطو بالإضافة إلى حياة كمية من المواد المخدرة.

رابط المصدر: بالفيديو: عاملة متجر تواجه لصاً مسلحاً بعبوات الشراب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً