أمور تجعل رئيس الفلبين أكثر رؤساء العالم جنونًا

رودريغو دوتيرتي هو الرئيس الفلبيني السادس عشر للبلاد، وقد تولى منصبه في شهر يونيو الماضي، ولكن هذا الرئيس تحوم حوله العديد من المواقف التي جعلت رئيس الفلبين هذا أغرب الرؤساء وأكثرهم جنونًا. أمور تجعل رئيس الفلبين أكثر رؤساء العالم جنونًا يعترف بأنه زير نساء لكل جمهوره كان الرئيس الفلبيني هذا

قد أعلن لكل داعمينه في الانتخابات بأنه قام بجعل أكثر من امرأة حاملًا، كما ذكر بأنه لديه أكثر من صديقة، وهو مستعد لدفع مصاريف كل هؤلاء النساء. لا يهتم لحقوق الإنسان قال الرئيس رودريغو دوتيرتي وبكل وضوح بأنه يضع حقوق الإنسان خلف ظهره، وقد قال بأنه صحيح لن يقتل 100 ألف شخص في أول شهر له، ولكنه أتاح قانون يسمح لرجال الشرطة بإطلاق النار على المشتبه بهم في ترويج المخدرات. شبّه نفسه بالديكتاتور هتلر في خلال حملته، قال رودريغو دوتيرتي لجماهيره بأنه على استعداد لقتل ال 3 مليون شخص المدمنين في الفلبين، وقال بأن هتلر قتل 3 مليون يهودي من قبل، وأنه لا يمانع أن يفعل مثل ما فعله هتلر ولكن مع المدمنين. قام بتهديد الأمم المتحدة بالانسحاب كانت الأمم المتحدة قد قررت تحقيقًا بشأن الرئيس رودريغو دوتيرتي، ولكنه رفض ذلك وقابله بطريقة شديدة وشتمهم أيضًا، وأخيرًا هددهم بأنه قد يترك المجموعة ويحاول تنظيم مجموعة جديدة مع الصين. شجّع الناس على قتل مروّجي المخدرات خلال حمتله كان رودريغو دوتيرتي واضحًا في نيته على محاربة مروّجي ومتعاطي المخدرات، وبعد توليه الحكم شجّع الناس على قتل أي متعاطي في منطقتهم. وعد بقتل أبنائه لو تعاطوا المخدرات كانت أحد وعودات الرئيس رودريغو دوتيرتي هي عزمه على قتل أبنائه في حال تعاطيهم للمخدرات، باعتبارهم من أبناء الشعب الفلبيني. وعد بأنه سيعفوا على من يقتل مدمنًا قال رودريغو دوتيرتي بأنه ينوي أن يقوم بالعفو عن رجال الشرطة وغيرهم ممّن يقتلون الناس أثناء عملهم على محاربة المخدرات والإدمان عليها. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


رودريغو دوتيرتي هو الرئيس الفلبيني السادس عشر للبلاد، وقد تولى منصبه في شهر يونيو الماضي، ولكن هذا الرئيس تحوم حوله العديد من المواقف التي جعلت رئيس الفلبين هذا أغرب الرؤساء وأكثرهم جنونًا.

رئيس الفلبين

أمور تجعل رئيس الفلبين أكثر رؤساء العالم جنونًا

يعترف بأنه زير نساء لكل جمهوره

كان الرئيس الفلبيني هذا قد أعلن لكل داعمينه في الانتخابات بأنه قام بجعل أكثر من امرأة حاملًا، كما ذكر بأنه لديه أكثر من صديقة، وهو مستعد لدفع مصاريف كل هؤلاء النساء.

لا يهتم لحقوق الإنسان

رودريغو دوتيرتي

قال الرئيس رودريغو دوتيرتي وبكل وضوح بأنه يضع حقوق الإنسان خلف ظهره، وقد قال بأنه صحيح لن يقتل 100 ألف شخص في أول شهر له، ولكنه أتاح قانون يسمح لرجال الشرطة بإطلاق النار على المشتبه بهم في ترويج المخدرات.

شبّه نفسه بالديكتاتور هتلر

في خلال حملته، قال رودريغو دوتيرتي لجماهيره بأنه على استعداد لقتل ال 3 مليون شخص المدمنين في الفلبين، وقال بأن هتلر قتل 3 مليون يهودي من قبل، وأنه لا يمانع أن يفعل مثل ما فعله هتلر ولكن مع المدمنين.

قام بتهديد الأمم المتحدة بالانسحاب

رودريغو دوتيرتي

كانت الأمم المتحدة قد قررت تحقيقًا بشأن الرئيس رودريغو دوتيرتي، ولكنه رفض ذلك وقابله بطريقة شديدة وشتمهم أيضًا، وأخيرًا هددهم بأنه قد يترك المجموعة ويحاول تنظيم مجموعة جديدة مع الصين.

شجّع الناس على قتل مروّجي المخدرات

رودريغو دوتيرتي

خلال حمتله كان رودريغو دوتيرتي واضحًا في نيته على محاربة مروّجي ومتعاطي المخدرات، وبعد توليه الحكم شجّع الناس على قتل أي متعاطي في منطقتهم.

وعد بقتل أبنائه لو تعاطوا المخدرات

رودريغو دوتيرتي

كانت أحد وعودات الرئيس رودريغو دوتيرتي هي عزمه على قتل أبنائه في حال تعاطيهم للمخدرات، باعتبارهم من أبناء الشعب الفلبيني.

وعد بأنه سيعفوا على من يقتل مدمنًا

رودريغو دوتيرتي

قال رودريغو دوتيرتي بأنه ينوي أن يقوم بالعفو عن رجال الشرطة وغيرهم ممّن يقتلون الناس أثناء عملهم على محاربة المخدرات والإدمان عليها.

المصدر

رابط المصدر: أمور تجعل رئيس الفلبين أكثر رؤساء العالم جنونًا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً