منتجعات فاخرة في كوبا .. صيف في عز الشتاء


الخبر بالتفاصيل والصور


تتميز كوبا بأنها بالفعل جوهرة استوائية  تعج بفرص سياحية هائلة بدأت مؤخرا بالاستفادة منها بعد تحسين علاقاتها الدولية. في حال اردتَ الهروب من اجواء الخريف و الشتاء وتريد استمرار جمال الصيف وانشطته والطقس الرائع المشمس فيه، يجب ان تعلم ان افضل وقت لزيارة كوبا هو بين اشهر ديسمبر و

مايو! لذا سنعرفك على افضل منتجعات فاخرة في كوبا كي تعيش الصيف في عز الشتاء…

Melia Varador.. تحفة هندسية 

هذا المنتجع المبني على طراز هرمي يشبه وردة بـ6 اوراق ويعتبر تحفة هندسية! يضم المنتجع الفاخر حدائق معلقة لمزيد من السحر. والى جانب الخدمات المنتجعية التقليدية، فإن Melia Varador يقدم ما يعرف بالتدليك بالطاقة، غاليريهات فنية ، نادياً للغولف كما يقدم باقات عائلية متخصصة لارضاء مختلف الافراد. 

Brisas Guardalavaca Hotel في اجمل بقعة في العالم

يقال ان شاطئ Guardalavaca في محافظة Holugin هو المكان الذي قال عنه المكتشف كريستوف كولومبوس “انه المكان الاروع الذي رآه البشر”. وعلى هذا الشاطئ اكتشف المنتجع العائلي الرائع الذي يقدم 3 وجبات بوفيه في اليوم الى جانب امكانية اختيار العشاء الخاص في واحد من المطاعم الـ5 الفاخرة فيه. كما ثمة عدد من المقاهي الداخلية حيث يمكن تناول مشروب ساخن والاستماع لموسيقى حية. يمكن ممارسة الكثير من النشاطات المائية، والنشاطات الخارجية كالتنس وكرة الطائرة الشاطئية والاستمتاع بالجاكوزي والمسابح وغيرها الكثير.

رومنسية خريفية في افضل فنادق فرنسا

Hotel Playa Costa Verde.. خدمات استثنائية

منتجع خاص مميز في Playa Pesquero يضم 31 مبنى متناثراً و مسبحين و4 مطاعم و جاكوزي و سبا و ناديا صحيا. من العلامات المميزة لديه انه يضم طبيباً خاصاً بالمنتجع في حال اصابة اي شخص لعارض مفاجئ وثمة ناد مخصص للاطفال. يقدم المنتجع خدمات خاصة للزفاف وشهر العسل بما فيها عربات خيل لاقامة عرس من الاحلام. 

Sol Rio de Luna y Mares وسط الغابات

منتجع مؤلف من فندقية على الشاطئ الشمالي لـPlaya Esmeralda ويتميز بطبيعته الخضراء الجميلة حيث ثمة منفذ على مناطق غابات استوائية واسعة الى جانب الشواطئ الخلابة. يضم المنتجع 7 فنادق فرنسية و كوبية و ايطالية وتشكيلة من المأكولات العالمية. الى جانب الخدمات التقليدية يمكنك الاستفادة من دروس اللغة الاسبانية وصفوف تعلم الرقص او اخذ جولات اكتشاف الطبيعة! 

Iberostar Ensenachos جنة للاطفال 

تحوي منطقة Key Ensenachos على افضل الشواطئ في كوبا وهذا المنتجع سيوفر لك الاستمتاع باثنين من هذه الشواطئ الرملية البيضاء. المنتجع متخصص بتأميل افضل الاجواء للافضل حيث ثمة ناد للاطفال بين 4 و12 عاما مع حمامات سباحة و سونا وحمام تركي ومركز للعب مخصصة لهم فقط. ومن خدمات المنتجع المميزة توفره على مسرح خاص ويمكن استئجار فيلا خاصة كذلك او كوخ خاص لمزيد من الحصرية. يضم المنتجع مطاعم ايطالية ويابانية ومتوسطية وغيرها. 

لمسات من الجنون في افضل فنادق المانيا

Melia Cayo Guillermo مقر للوحي

يعتبر Cayo Guillermo من اكثر الامكنة التي اوحت كتابات الكاتب الانكليزي الشهير ارنست هيمنغواي. لذا فان موقع هذا المنتجع قرب اكبر كثب رملي في الكاريبي يمنح اهمية كبيرة. ويضمّ خدمات حصرية كثيرة منها المسرح الخاص بالمنتجع وامكانية ممارسة الغطس وناد خاص بالاطفال وغيرها الكثير. 

Paradisus Varadero Resort مثالي للعائلة 

يقع المنتجع على طول شاطئ فاراديرو الساحر ويعتبر مثاليا لعطلة عائلة. يضم المنتجع عددا من النشاطات المخصصة للاطفال ما تحت الـ12 سنة ونادياً لهم يفتح حتى العاشرة مساءً حتى يحصل الاهل على وقت مخصص للاستمتاع بالعطلة. وكذلك يحوي على سبا ومركز صحي متطور و مسابح كثيرة وناد للغولف ومطاعم وغيرها… 

Melia Cayo Coco للكبار فقط

منتجع للكبار فقط ويقع على جزيرة كايو كايو وهي تتصل بكوبا عبر طريق حجري جميل يمكن الوصول اليها بالسيارة. يضم المنتجع خدمات كثيرة منها مركز للياقة ومسرح خاص وغرفة للالعاب الى جانب 10 مطاعم تضم العديد من النكهات العالمية.

Paradisus Rio de Oro Resort علاجات تحت الاشجار

واحد من افضل المنتجعات في كوبا ويضم 8 مطاعم وعدد من المقاهي. ويتمتع بموقع مميز الى جانب منتزه Bahia de Naranjo الوطني حيث يمكن ان تحصل على علاج فيزيائي مميز تحت اشجار المنتزه. 

Iberostar Varadero بالطراز الكوبي

هذا المنتجع من فئة 5 نجوم يقع على شاطئ فاراديرو الواسع. وتتضمن الاقامة في المنتجع الحصول على 3 وجبات بوفيه ي اليوم وخدمات حصرية كثيرة. يتألف المنتجع من 11 مبنى وفق الطراز الكوبي ويتمتع الزوار بجمال الشاطئ الكوبي الساحر. 

رابط المصدر: منتجعات فاخرة في كوبا .. صيف في عز الشتاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً