إتش بي تعلن عن ترقية بعض حواسبها عالية المواصفات قبيل موسم العطلات

أعلنت شركة إتش بي اليوم الأربعاء عن ترقية لحواسبها المحمولة والمكتبية الاستهلاكية عالية المواصفات بمناسبة موسم العطلات للعام 2016، والتي قالت إن الجيل الجديد يمتاز بأنه أرق سماكةً وأخف وزنًا مع عمر بطارية أفضل. وقالت الشركة الأميركية في بيان إنه “قد محفظتها الفاخرة بُنيت لتلبية حاة العملاء للأجهزة التي تلهم

وتُثير. سواء داخل المنزل أو أثناء التنقل”. وتضم المنتجات الجديدة كلًا من HP Spectre x360، و HP ENVY، والحاسب المكتبي من فئة “الكل في واحد” HP ENVY AIO 27، والشاشة HP ENVY 27 Display. وأوضحت إتش بي أن الحاسب المتحول الجديد Spectre x360 يعد الجيل الثاني للحاسب x360 الذي يمتاز الآن بأن شاشته عديمة الحواف في تصميم قالت إنه أرق سماكةً بنسبة 13% وأخف وزنًا بنسبة 11%، أما الحاسب المحمول الجديد ENVY فهو يأتي مع تصميم متطور ويقدم 14 ساعةً من عمر البطارية، أي أكثر بأربع ساعات مقارنةً بالإصدار السابق. وأضافت الشركة أن الحاسب المكتبي ENVY AIO 27 يجمع بين قوة الحوسبة وتجارب الوسائط مع شاشة عديمة الحواف تقريبًا وتدعم تقنية Technicolor Color Certified HD مع أربعة مكبرات صوت مدمجة تدعم تقنية Band & Olufsen، وتمتاز الشاشة ENVY 27 Display بأنها تدعم تقنية IPS مع تقنية 4K. وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الحاسب Spectre x360، الذي يأت بسماكة 13.8 ميلليمترًا ويزن 1.29 كيلوجرام، بطارية تدوم حتى 15 ساعةً بفضل الجيل السابع من معالجات Intel Core i5/i7، كما يقدم منفذين من نوع USB-C مع دعم Thunderbolt 3، ومنفذ USB 3.0. ويقدم الجهاز أيضًا شاشةً بقياس 13.3 بوصةً من نوع IPS وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا، وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع PCIe SSD. HP ENVY 13أما بالنسبة للحاسب المحمول ENVY، الذي يأت بسماكة 14 ميلليمترًا ويزن 1.42 كيلوجرام، بطارية تدوم حتى 14 ساعةً، إضافة إلى الجيل السابع من معالجات Intel Core i5/i7، كما يقدم لوحة مفاتيح مضاءةً من الأسفل، ومنفذين من نوع USB 3.0 ومنفذ USB-C ويقدم الجهاز أيضًا شاشةً بقياس 13.3 بوصةً يمكن اختيار دقة FHD أو QHD أو UHD، أو لمسية مع دقة QHD، كما يقدم ذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع PCIe SSD، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم يصل إلى 16 جيجابايتًا. HP ENVY AIO 27وفيما يتعلق بالحاسب المكتبي من فئة “الكل في واحد” ENVY AIO 27 فهو يأتي مع شاشة بقياس 27 بوصةً وبدقة QHD مع أربعة مكبرات صوت تدعم تقنية Bang & Olufsen. ويضم الجهاز معالجًا من الجيل السادس من معالجات Intel Core i5/i7، وبطاقة رسوميات اختيارية من نوع NVIDIA GTX 950M مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايتات، كما يضم ذاكرة تخزين داخلية هجينة تشتمل على 256 جيجابايتًا من نوع SSD و 2 تيرابايت من نوع HDD، إلى جانب منفذ USB-C مع دعم Thunderbolt 3. HP ENVY 27 Displayوتأتي الشاشة ENVY 27 Display، التي تدعم تقنية IPS، بقياس 27 بوصةً ودقة 4K، وهي تمتاز بدعم تقنية AMD FreeSync الموجهة لعشاق الألعاب، وتضم منافذ من نوع DisplayPort، و HDMI، و USB-C. وفيما يتعلق بالسعر والتوافرية، قالت إتش بي إن الحاسب Spectre x360 سيكون متوفرًا اعتبارًا من اليوم وبسعر يبدأ من 1,050 دولارًا أميركيًا، أما الحاسب المحمول ENVY فسيتوفر اعتبارًا من يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر الجاري بسعر يبدأ من 850 دولارًا أميركيًا. وسيتوفر الحاسب المكتبي ENVY AIO 27 في وقت لاحق من الشهر الحالي بسعر يبدأ من 1,300 دولار أميركي، أما الشاشة ENVY 27 Display فستتوفر اعتبارًا من 4 كانون الأول/ديسمبر القادم بسعر يبدأ من 500 دولار أميركي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة إتش بي اليوم الأربعاء عن ترقية لحواسبها المحمولة والمكتبية الاستهلاكية عالية المواصفات بمناسبة موسم العطلات للعام 2016، والتي قالت إن الجيل الجديد يمتاز بأنه أرق سماكةً وأخف وزنًا مع عمر بطارية أفضل.

وقالت الشركة الأميركية في بيان إنه “قد محفظتها الفاخرة بُنيت لتلبية حاة العملاء للأجهزة التي تلهم وتُثير. سواء داخل المنزل أو أثناء التنقل”. وتضم المنتجات الجديدة كلًا من HP Spectre x360، و HP ENVY، والحاسب المكتبي من فئة “الكل في واحد” HP ENVY AIO 27، والشاشة HP ENVY 27 Display.

وأوضحت إتش بي أن الحاسب المتحول الجديد Spectre x360 يعد الجيل الثاني للحاسب x360 الذي يمتاز الآن بأن شاشته عديمة الحواف في تصميم قالت إنه أرق سماكةً بنسبة 13% وأخف وزنًا بنسبة 11%، أما الحاسب المحمول الجديد ENVY فهو يأتي مع تصميم متطور ويقدم 14 ساعةً من عمر البطارية، أي أكثر بأربع ساعات مقارنةً بالإصدار السابق.

وأضافت الشركة أن الحاسب المكتبي ENVY AIO 27 يجمع بين قوة الحوسبة وتجارب الوسائط مع شاشة عديمة الحواف تقريبًا وتدعم تقنية Technicolor Color Certified HD مع أربعة مكبرات صوت مدمجة تدعم تقنية Band & Olufsen، وتمتاز الشاشة ENVY 27 Display بأنها تدعم تقنية IPS مع تقنية 4K.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الحاسب Spectre x360، الذي يأت بسماكة 13.8 ميلليمترًا ويزن 1.29 كيلوجرام، بطارية تدوم حتى 15 ساعةً بفضل الجيل السابع من معالجات Intel Core i5/i7، كما يقدم منفذين من نوع USB-C مع دعم Thunderbolt 3، ومنفذ USB 3.0.

ويقدم الجهاز أيضًا شاشةً بقياس 13.3 بوصةً من نوع IPS وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا، وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع PCIe SSD.

HP ENVY 13
HP ENVY 13

أما بالنسبة للحاسب المحمول ENVY، الذي يأت بسماكة 14 ميلليمترًا ويزن 1.42 كيلوجرام، بطارية تدوم حتى 14 ساعةً، إضافة إلى الجيل السابع من معالجات Intel Core i5/i7، كما يقدم لوحة مفاتيح مضاءةً من الأسفل، ومنفذين من نوع USB 3.0 ومنفذ USB-C

ويقدم الجهاز أيضًا شاشةً بقياس 13.3 بوصةً يمكن اختيار دقة FHD أو QHD أو UHD، أو لمسية مع دقة QHD، كما يقدم ذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت من نوع PCIe SSD، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم يصل إلى 16 جيجابايتًا.

HP ENVY AIO 27
HP ENVY AIO 27

وفيما يتعلق بالحاسب المكتبي من فئة “الكل في واحد” ENVY AIO 27 فهو يأتي مع شاشة بقياس 27 بوصةً وبدقة QHD مع أربعة مكبرات صوت تدعم تقنية Bang & Olufsen.

ويضم الجهاز معالجًا من الجيل السادس من معالجات Intel Core i5/i7، وبطاقة رسوميات اختيارية من نوع NVIDIA GTX 950M مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايتات، كما يضم ذاكرة تخزين داخلية هجينة تشتمل على 256 جيجابايتًا من نوع SSD و 2 تيرابايت من نوع HDD، إلى جانب منفذ USB-C مع دعم Thunderbolt 3.

HP ENVY 27 Display
HP ENVY 27 Display

وتأتي الشاشة ENVY 27 Display، التي تدعم تقنية IPS، بقياس 27 بوصةً ودقة 4K، وهي تمتاز بدعم تقنية AMD FreeSync الموجهة لعشاق الألعاب، وتضم منافذ من نوع DisplayPort، و HDMI، و USB-C.

وفيما يتعلق بالسعر والتوافرية، قالت إتش بي إن الحاسب Spectre x360 سيكون متوفرًا اعتبارًا من اليوم وبسعر يبدأ من 1,050 دولارًا أميركيًا، أما الحاسب المحمول ENVY فسيتوفر اعتبارًا من يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر الجاري بسعر يبدأ من 850 دولارًا أميركيًا.

وسيتوفر الحاسب المكتبي ENVY AIO 27 في وقت لاحق من الشهر الحالي بسعر يبدأ من 1,300 دولار أميركي، أما الشاشة ENVY 27 Display فستتوفر اعتبارًا من 4 كانون الأول/ديسمبر القادم بسعر يبدأ من 500 دولار أميركي.

رابط المصدر: إتش بي تعلن عن ترقية بعض حواسبها عالية المواصفات قبيل موسم العطلات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً