منظمة التحرير تستنكر مواصلة إسرائيل جلب يهود الفلاشا

استنكرت منظمة التحرير الفلسطينية، سياسة حكومة الاحتلال الإسرائيلية والتي تعمل على تهجير يهود “الفلاشا” من إفريقيا إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، تمهيداً لنقلهم للعيش في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية المحتلة.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، إن سياسة جلب المستوطنين هي محاولة إسرائيلية واضحة لخلق واقع جديد والعمل على التوسع الاستيطاني بالضفة الغربية، وزيادة عمليات مصادرة الأراضي. وأضاف أبو يوسف، في تصريحات خاصة لـ24، أن حكومة الاحتلال هي الأكثر يمينية وتطرفاً بين الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة، لافتاً إلى أنها ترى في سياسة الاستيطان الاستعماري استراتيجية لتقويض حل الدولتين.    وأوضح أبو يوسف، أن حكومة الاحتلال وبالرغم من كل بيانات الاستنكار الدولية لم توقف الاستيطان في الضفة الغربية، وتمضي قدماً بمحاولاتها لفرض الأمر الواقع على الأرض، لافتاً إلى أنها تعمل على الحيلولة دون قيام الدولة الفلسطينية واتمام العملية السلمية.    يذكر أن إسرائيل أنشأت أمس الثلاثاء، جسراً جوياً مع إثيوبيا من أجل نقل يهود “الفلاشا” إلى الأراضي المحتلة، فيما تواصل تسهيل عمليات مصادرة الأراضي في الضفة الغربية وطرح العطاءات لبناء المستوطنات.


الخبر بالتفاصيل والصور



استنكرت منظمة التحرير الفلسطينية، سياسة حكومة الاحتلال الإسرائيلية والتي تعمل على تهجير يهود “الفلاشا” من إفريقيا إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، تمهيداً لنقلهم للعيش في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية المحتلة.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، إن سياسة جلب المستوطنين هي محاولة إسرائيلية واضحة لخلق واقع جديد والعمل على التوسع الاستيطاني بالضفة الغربية، وزيادة عمليات مصادرة الأراضي.

وأضاف أبو يوسف، في تصريحات خاصة لـ24، أن حكومة الاحتلال هي الأكثر يمينية وتطرفاً بين الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة، لافتاً إلى أنها ترى في سياسة الاستيطان الاستعماري استراتيجية لتقويض حل الدولتين.
  
وأوضح أبو يوسف، أن حكومة الاحتلال وبالرغم من كل بيانات الاستنكار الدولية لم توقف الاستيطان في الضفة الغربية، وتمضي قدماً بمحاولاتها لفرض الأمر الواقع على الأرض، لافتاً إلى أنها تعمل على الحيلولة دون قيام الدولة الفلسطينية واتمام العملية السلمية.
  
يذكر أن إسرائيل أنشأت أمس الثلاثاء، جسراً جوياً مع إثيوبيا من أجل نقل يهود “الفلاشا” إلى الأراضي المحتلة، فيما تواصل تسهيل عمليات مصادرة الأراضي في الضفة الغربية وطرح العطاءات لبناء المستوطنات.

رابط المصدر: منظمة التحرير تستنكر مواصلة إسرائيل جلب يهود الفلاشا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً