عبايات بلمسات إفريقية لافتة

لطالما شكَّلت الحضارة الإفريقية مصدر إلهام لعديد من المصممات، ولكن نادراً ما يصل تأثيرها إلى تصاميم العبايات الخليجية، إلا أن هذا لم يمنع المصممة الإماراتية لمياء عابدين من أن تقدم مجموعة Ubuntu Tribe الأنيقة للعبايات واستوحتها من القبائل الإفريقية.وجاءت العبايات المعروضة ضمن هذه المجموعة بألوان وتصاميم متنوعة وغابت عنها التصاميم

والألوان التقليدية للعبايات الخليجية، فشاهدنا فيها طبعات قبلية ملونة ومجموعة من الألوان الصيفية المنعشة منها الأصفر، والأزرق، والأخضر، وغيرها. أما التصاميم فكانت متنوعة بين العبايات الواسعة، والمشابهة للمعاطف الطويلة مع حزام حول الخصر لإعطاء إطلالة استثنائية بالعباية.وحقيقةً لا يمكننا إلا أن نبدي إعجابنا بالتصاميم الفريدة الظاهرة في مجموعة عبايات Ubuntu Tribe، إذ جمعت بتفاصيلها بين الجرأة والفخامة بأسلوب عصري رائع، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً لمَن تبحث عن إطلالة استثنائية، فإن لم تكوني موفَّقة في إيجاد العباية التي ترضي ذوقك فننصحك بأن تلقي نظرة على عبايات المصممة الإماراتية لمياء عابدين لماركة Queen of Spades الموجودة في الصور أعلاه وشاركينا رأيك بها.


الخبر بالتفاصيل والصور


لطالما شكَّلت الحضارة الإفريقية مصدر إلهام لعديد من المصممات، ولكن نادراً ما يصل تأثيرها إلى تصاميم العبايات الخليجية، إلا أن هذا لم يمنع المصممة الإماراتية لمياء عابدين من أن تقدم مجموعة Ubuntu Tribe الأنيقة للعبايات واستوحتها من القبائل الإفريقية.
وجاءت العبايات المعروضة ضمن هذه المجموعة بألوان وتصاميم متنوعة وغابت عنها التصاميم والألوان التقليدية للعبايات الخليجية، فشاهدنا فيها طبعات قبلية ملونة ومجموعة من الألوان الصيفية المنعشة منها الأصفر، والأزرق، والأخضر، وغيرها. أما التصاميم فكانت متنوعة بين العبايات الواسعة، والمشابهة للمعاطف الطويلة مع حزام حول الخصر لإعطاء إطلالة استثنائية بالعباية.
وحقيقةً لا يمكننا إلا أن نبدي إعجابنا بالتصاميم الفريدة الظاهرة في مجموعة عبايات Ubuntu Tribe، إذ جمعت بتفاصيلها بين الجرأة والفخامة بأسلوب عصري رائع، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً لمَن تبحث عن إطلالة استثنائية، فإن لم تكوني موفَّقة في إيجاد العباية التي ترضي ذوقك فننصحك بأن تلقي نظرة على عبايات المصممة الإماراتية لمياء عابدين لماركة Queen of Spades الموجودة في الصور أعلاه وشاركينا رأيك بها.

رابط المصدر: عبايات بلمسات إفريقية لافتة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً