بالصور: القدس في يوم الغفران شوارع مغلقة وحياة معدومة

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مداخل الأحياء والقرى والبلدات الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، ومنعت حركة السيارات منها وإليها بمناسبة عيد الغفران اليهودي الذي يصادف اليوم وتمنع فيه

حركة السيارات. ومن حي أم طوبا جنوباً إلى حي بيت حنينا شمالاً، نشرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مئات الجنود وعشرات سيارات الشرطة على المفارق الرئيسية في القدس لاسيما تلك المؤدية إلى الأحياء الغربية في المدينة ومنعت المواطنين من الحركة.وبدت شوارع المدينة خالية تماماً من الحركة، حيث أدت الإغلاقات والإجراءات الإسرائيلية المشددة إلى تعطيل في معظم مدارس المدينة، ومؤسساتها، إلى جانب خلو سوقها الرئيسي في البلدة القديمة من المتسوقين، نتيجة انعدام تام للمواصلات.وأعلنت سلطات الاحتلال في وقت سابق إغلاقاً تاماً على الضفة الغربية المحتلة، ومنعت آلاف الفلسطينيين من الدخول إلى الأراضي المحتلة وأغلقت الحواجز المؤدية إليها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مداخل الأحياء والقرى والبلدات الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، ومنعت حركة السيارات منها وإليها بمناسبة عيد الغفران اليهودي الذي يصادف اليوم وتمنع فيه حركة السيارات.

ومن حي أم طوبا جنوباً إلى حي بيت حنينا شمالاً، نشرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مئات الجنود وعشرات سيارات الشرطة على المفارق الرئيسية في القدس لاسيما تلك المؤدية إلى الأحياء الغربية في المدينة ومنعت المواطنين من الحركة.

وبدت شوارع المدينة خالية تماماً من الحركة، حيث أدت الإغلاقات والإجراءات الإسرائيلية المشددة إلى تعطيل في معظم مدارس المدينة، ومؤسساتها، إلى جانب خلو سوقها الرئيسي في البلدة القديمة من المتسوقين، نتيجة انعدام تام للمواصلات.

وأعلنت سلطات الاحتلال في وقت سابق إغلاقاً تاماً على الضفة الغربية المحتلة، ومنعت آلاف الفلسطينيين من الدخول إلى الأراضي المحتلة وأغلقت الحواجز المؤدية إليها.

رابط المصدر: بالصور: القدس في يوم الغفران شوارع مغلقة وحياة معدومة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً