الإمارات توقع اتفاقية مع منظمة الصحة العالمية لدعم اليمن بأكثر من 50 مليون درهم

وقعت الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر اتفاقيتي تعاون

مع منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء لتطوير القطاع الصحي في اليمن، بـ50,5 مليون درهم، سيتم بموجبهما تأهيل 20 مستشفى وتنفيذ حملات تطعيم شاملة، ضمن مبادرة بعنوان “نحن نرعاكم”. وأعلنت الهلال الأحمر عبر مؤتمر صحافي عقدته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن توقيع الاتفاقيتين الهادفتين إلى تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج لدعم الخدمات الصحية في اليمن وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للأشقاء، وذلك عبر أربعة محاور أساسية تشمل الوقاية والعلاج ورعاية الأمومة والطفولة وتأهيل الكوادر الطبية.


الخبر بالتفاصيل والصور





وقعت الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر اتفاقيتي تعاون مع منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء لتطوير القطاع الصحي في اليمن، بـ50,5 مليون درهم، سيتم بموجبهما تأهيل 20 مستشفى وتنفيذ حملات تطعيم شاملة، ضمن مبادرة بعنوان “نحن نرعاكم”.

وأعلنت الهلال الأحمر عبر مؤتمر صحافي عقدته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن توقيع الاتفاقيتين الهادفتين إلى تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج لدعم الخدمات الصحية في اليمن وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للأشقاء، وذلك عبر أربعة محاور أساسية تشمل الوقاية والعلاج ورعاية الأمومة والطفولة وتأهيل الكوادر الطبية.

رابط المصدر: الإمارات توقع اتفاقية مع منظمة الصحة العالمية لدعم اليمن بأكثر من 50 مليون درهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً