50.5 مليون درهم قيمة تطوير القطاع الصحي في اليمن

وقعت جمعية  الهلال الأحمر الاماراتي  اتفاقية بقيمة 50،5 مليون درهم مع منظمة الصحة العالمية لتطوير القطاع الصحي في اليمن والتي تشمل تأهيل 20 مستشفى. حيث أكد  سمو  الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر ان الامارات

بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله تمضي قدما في مبادراتها التنموية لتخفيف المعاناة الإنسانية على الساحة اليمنية. كما اعلنت هيئة الهلال الاحمر خلال مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية عن إطلاق مبادرة نحن نرعاكم لتطوير القطاع الصحي في اليمن. حيث وقع الاتفاقية من جانب الهلال الاماراتي الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة ومن جانب منظمة الصحة العالمية الدكتور أحمد فرح شادول رئيس بعثة المنظمة في اليمن.


الخبر بالتفاصيل والصور


وقعت جمعية  الهلال الأحمر الاماراتي  اتفاقية بقيمة 50،5 مليون درهم مع منظمة الصحة العالمية لتطوير القطاع الصحي في اليمن والتي تشمل تأهيل 20 مستشفى.

حيث أكد  سمو  الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر ان الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله تمضي قدما في مبادراتها التنموية لتخفيف المعاناة الإنسانية على الساحة اليمنية.

كما اعلنت هيئة الهلال الاحمر خلال مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية عن إطلاق مبادرة نحن نرعاكم لتطوير القطاع الصحي في اليمن. حيث وقع الاتفاقية من جانب الهلال الاماراتي الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة ومن جانب منظمة الصحة العالمية الدكتور أحمد فرح شادول رئيس بعثة المنظمة في اليمن.

رابط المصدر: 50.5 مليون درهم قيمة تطوير القطاع الصحي في اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً