برج خليفة يضاء بالوردي في أكتوبر دعماً للتوعية بسرطان الثدي

أعلنت إدارة برج خليفة عزمها إضاءة واجهته، التي تعدّ أكبر واجهة مضيئة بتقنية LED في العالم، باللون الوردي خلال عطلات نهاية الأسبوع (أيام الخميس والجمعة والسبت) من شهر أكتوبر الجاري،

دعماً لحملة التوعية وجمع التبرعات التي تشهدها دبي خلال شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. الإضاءة ستستمر على مدار نهاية كل اسبوع من شهر أكتوبر وسيقوم المقهى الكائن في منصة “قمة البرج، برج خليفة” بتوزيع قطع من الشوكولاتة المصممة خصيصاً لهذا الحدث، كما سيتم التبرع بدرهم إماراتي واحد عن كل غرض يتم شراؤه من المنافذ التجارية في المنصة خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) إلى “مؤسسة الجليلة” الخيرية.وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، دعا “برج خليفة” زواره إلى ارتداء اللون الوردي لإظهار دعمهم لهذه القضية المهمة، تزامناً مع المناسبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت إدارة برج خليفة عزمها إضاءة واجهته، التي تعدّ أكبر واجهة مضيئة بتقنية LED في العالم، باللون الوردي خلال عطلات نهاية الأسبوع (أيام الخميس والجمعة والسبت) من شهر أكتوبر الجاري، دعماً لحملة التوعية وجمع التبرعات التي تشهدها دبي خلال شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.

الإضاءة ستستمر على مدار نهاية كل اسبوع من شهر أكتوبر

وسيقوم المقهى الكائن في منصة “قمة البرج، برج خليفة” بتوزيع قطع من الشوكولاتة المصممة خصيصاً لهذا الحدث، كما سيتم التبرع بدرهم إماراتي واحد عن كل غرض يتم شراؤه من المنافذ التجارية في المنصة خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) إلى “مؤسسة الجليلة” الخيرية.

وبحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، دعا “برج خليفة” زواره إلى ارتداء اللون الوردي لإظهار دعمهم لهذه القضية المهمة، تزامناً مع المناسبة.

رابط المصدر: برج خليفة يضاء بالوردي في أكتوبر دعماً للتوعية بسرطان الثدي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً