بالصور: مورغان فريمان يشارك في مجلس عاشورائي


الخبر بالتفاصيل والصور



فوجئ عدد كبير من المعجبين بالممثل الأمريكي مورغان فريمان بصور انتشرت على التواصل الاجتماعي يظهر فيها وسطهم خلال مشاركته في مجلس عاشورائي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب تغريدات مستخدمين على تويتر، فإن الممثل الأمريكي شارك أمس الثلاثاء في المجلس العاشورائي الذي يقام في الأيام الأولى من شهر محرم والذي يصادف اليوم الذي قتل فيه الإمام الحسين، في معركة كربلاء، والذي تعتبره الطائفة الشيعة يوم عزاء وحزن.

وأشارت التغريدات إلى أن المجلس العاشورائي الذي شارك فيه فريمان تم في مؤسسة الإمام الخوئي الخيرية في مدينة لندن، إلا أن أسباب وجوده كانت معلنة سابقاً، بعكس ما تم تداوله بأنه اعتنق الإسلام والمذهب الشيعي.

إذ كان فريمان قد أعلن سابقاً أنه يعمل في الفترة الأخيرة على إعداد وثائقي لقناة “ناشيونال جيوغرافيك” بعنوان “قصة الله”، ويتناول فيها الأديان والمعتقدات الدينية حول العالم.

وأشار فريمان في مقابلات سابقة إلى أن العمل سيتناول الأديان الأساسية وهي الإسلام واليهودية والمسيحية والبوذية والهندوسية، وأن العمل على إعداد الوثائقي بدأ منذ أغسطس (آب) الماضي وسيتضمن تطور هذه الأديان خلال الـ5000 عام الأخيرة.


رابط المصدر: بالصور: مورغان فريمان يشارك في مجلس عاشورائي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً