هل يزول السرطان بتناول 4 ملاعق من هذا العلاج؟

يعتبر الكثير من الناس أن السرطان هو أسوأ ما عرفته البشرية، مع تزايد أعداد المصابين به و الوفيات التي تنتج عنه بشكل غير مسبوق، فيما يتسارع الجسم الطبي لمحاولة إيجاد العلاجات الناجعة التي تخلص الناس من هذه الآفة. و يطالعنا العديد من الوصفات و النصائح للوقاية من مرض السرطان، إن بالدواء أو

علاجات طبيعية من أغذية و أعشاب وغيرها. و حالياً، يتداول الناس وصفة لعالم روسي يزعم أنها تعالج السرطان بشكل جذري. اهم الطرق للوقايه من الاصابه بالسرطان احذري من اهم اسباب تكون السرطان و انتشاره! وصفة بيتية تعالج السرطان؟ العالم الروسي المدعو هريستو مارمارسكي Hristo Mermerski يقدم وصفة يمكن أعدادها من مكونات موجودة في كل بيت، و يقول أنها وصفة ثورية يمكنها علاج السرطان على الأكيد. ليس السرطان فقط، وإنما هذه الوصفة يمكنها علاج مشاكل القلب من خلال تنظيف الأوعية الدموية و حماية القلب من النوبات، و هي فعالة أيضاً في تقوية جهاز المناعة و تنظيف الكبد و الكلى فضلاً عن قدرتها على تحسين الذاكرة. و بحسب مارمارسكي، فإن هذه الوصفة طعام لعلاج كامل الجسم و علاج السرطان. مشروب اخضر يقضي على السرطان. و مكوناته هي.. مكونات وطريقة تحضير الوصفة تحتاجين لإعداد هذه الوصفة إلى المكونات التالية: 15 ليمونة حامضة12 فص ثوم طازج1 كيلو من العسل الطبيعي400 جرام من حبوب القمح المنبتة400 جرام من الجوز. نضع القمح في وعاء كبير، نسكب فوقه الماء و نتركه لليلة كاملة. بعد ذلك نصفي الحبوب و نغسلها ثم نقوم بتصفيتها مرة أخرى. نضع حبات القمح في وعاء و نتركها لمدة 24 ساعة، بعدها ستنبت الحبات. نقوم بسحق الجوز و القمح المنبت و فصوص الثوم، ثم نقوم بهرس 5 ليمونات حامضة بقشرها و اضافتها إلى القمح المنبت. نعصر الليمونات الحامضة العشر الأخرى و نضيف عصير الحامض إلى المزيج، ثم نخلط المكونات حتى يصير المزيج متجانساً. و للخطوة الأخيرة، نضيف العسل و نحرك المزيج بملعقة خشبية ثم نضع المزيج في مرطبان و نتركه في البراد لمدة 3 أيام قبل استخدامها. ينصح مارمارسكي بتناول ملعقة صغيرة أو ملعقتين قبل الفطور و الغداء و قبل النوم و ذلك للوقاية من أمراض السرطان و أمراض أخرى، أما في حال الإصابة بالسرطان فينصح مارمارسكي بتناول ملعقتين صغيرتين من هذا المزيج كل ساعتين بغرض علاج السرطان. اهم التوابل للوقاية من  السرطان مميزات مكونات هذه الوصفة لمحاربة السرطان القمح يحتوي على 70% من مادة الكلورفيل الناتجة عن التمثيل الضوئي والذي يطلق عليه لقب قوة الشمس المركزة، و هو يساعد في التقليل من الأورام الخبيثة و الحد من انتشارها. أما الليمون فهو يساعد في القضاء على السموم في الجسم و تدمير الخلايا الخبيثة بفضل احتوائه على مركبات Limonoids التي تسهم في خفض نمو الخلايا السرطانية بشكل كبير، خصوصاً قشور الليمون التي تحوي فوائد كثيرة كما عصير الليمون. في حين أن الثوم يحوي مركبات تمنع الورم من تنمية الإمدادات الدموية الواردة إليها، ما يوقف المرض عند تعرضه لمواد كيميائية مسرطنة، و يمنع تفشي الورم بمجرد تكونه. خبرٌ حزين ومؤسف: سيصبح السرطان أمراً عادياً في المستقبل!


الخبر بالتفاصيل والصور


يعتبر الكثير من الناس أن السرطان هو أسوأ ما عرفته البشرية، مع تزايد أعداد المصابين به و الوفيات التي تنتج عنه بشكل غير مسبوق، فيما يتسارع الجسم الطبي لمحاولة إيجاد العلاجات الناجعة التي تخلص الناس من هذه الآفة.

و يطالعنا العديد من الوصفات و النصائح للوقاية من مرض السرطان، إن بالدواء أو علاجات طبيعية من أغذية و أعشاب وغيرها. و حالياً، يتداول الناس وصفة لعالم روسي يزعم أنها تعالج السرطان بشكل جذري.

اهم الطرق للوقايه من الاصابه بالسرطان

احذري من اهم اسباب تكون السرطان و انتشاره!

وصفة بيتية تعالج السرطان؟

العالم الروسي المدعو هريستو مارمارسكي Hristo Mermerski يقدم وصفة يمكن أعدادها من مكونات موجودة في كل بيت، و يقول أنها وصفة ثورية يمكنها علاج السرطان على الأكيد.

ليس السرطان فقط، وإنما هذه الوصفة يمكنها علاج مشاكل القلب من خلال تنظيف الأوعية الدموية و حماية القلب من النوبات، و هي فعالة أيضاً في تقوية جهاز المناعة و تنظيف الكبد و الكلى فضلاً عن قدرتها على تحسين الذاكرة. و بحسب مارمارسكي، فإن هذه الوصفة طعام لعلاج كامل الجسم و علاج السرطان.

مشروب اخضر يقضي على السرطان. و مكوناته هي..

مكونات وطريقة تحضير الوصفة

تحتاجين لإعداد هذه الوصفة إلى المكونات التالية:

15 ليمونة حامضة
12 فص ثوم طازج
1 كيلو من العسل الطبيعي
400 جرام من حبوب القمح المنبتة
400 جرام من الجوز.

نضع القمح في وعاء كبير، نسكب فوقه الماء و نتركه لليلة كاملة.

بعد ذلك نصفي الحبوب و نغسلها ثم نقوم بتصفيتها مرة أخرى. نضع حبات القمح في وعاء و نتركها لمدة 24 ساعة، بعدها ستنبت الحبات.

نقوم بسحق الجوز و القمح المنبت و فصوص الثوم، ثم نقوم بهرس 5 ليمونات حامضة بقشرها و اضافتها إلى القمح المنبت.

نعصر الليمونات الحامضة العشر الأخرى و نضيف عصير الحامض إلى المزيج، ثم نخلط المكونات حتى يصير المزيج متجانساً.

و للخطوة الأخيرة، نضيف العسل و نحرك المزيج بملعقة خشبية ثم نضع المزيج في مرطبان و نتركه في البراد لمدة 3 أيام قبل استخدامها.

ينصح مارمارسكي بتناول ملعقة صغيرة أو ملعقتين قبل الفطور و الغداء و قبل النوم و ذلك للوقاية من أمراض السرطان و أمراض أخرى، أما في حال الإصابة بالسرطان فينصح مارمارسكي بتناول ملعقتين صغيرتين من هذا المزيج كل ساعتين بغرض علاج السرطان.

اهم التوابل للوقاية من  السرطان

مميزات مكونات هذه الوصفة لمحاربة السرطان

القمح يحتوي على 70% من مادة الكلورفيل الناتجة عن التمثيل الضوئي والذي يطلق عليه لقب قوة الشمس المركزة، و هو يساعد في التقليل من الأورام الخبيثة و الحد من انتشارها.

أما الليمون فهو يساعد في القضاء على السموم في الجسم و تدمير الخلايا الخبيثة بفضل احتوائه على مركبات Limonoids التي تسهم في خفض نمو الخلايا السرطانية بشكل كبير، خصوصاً قشور الليمون التي تحوي فوائد كثيرة كما عصير الليمون.

في حين أن الثوم يحوي مركبات تمنع الورم من تنمية الإمدادات الدموية الواردة إليها، ما يوقف المرض عند تعرضه لمواد كيميائية مسرطنة، و يمنع تفشي الورم بمجرد تكونه.

خبرٌ حزين ومؤسف: سيصبح السرطان أمراً عادياً في المستقبل!

رابط المصدر: هل يزول السرطان بتناول 4 ملاعق من هذا العلاج؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً