إصابات بين الفلسطينيين بمواجهات في القدس

أفادت مصادر فلسطينية بإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح واختناقات اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع عناصر من الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس. وذكرت المصادر أن المواجهات

اندلعت لدى اقتحام عناصر الشرطة بلدة الرام شمال القدس وشنها حملة مداهمة بحثاً عن من تصفهم بـ”المطلوبين” لها.وحسب المصادر، أصيبت سيدة فلسطينية برصاص معدني مغلف بالمطاط فيما جرى اعتقال سيدة ثانية خلال المواجهات التي خلفت عدداً كبيراً من إصابات بالاختناق.وأضافت المصادر أن قوة من الشرطة اقتحمت منزل منفذ عملية إطلاق النار في شرق القدس الأحد الماضي وعملت على تفتيشه قبل أن تشتبك مع عشرات الشبان في محيط المنزل.يأتي ذلك فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد شاب فلسطيني الليلة الماضية برصاص قوات إسرائيلية خلال مواجهات اندلعت في بلدة سلوان في القدس.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر فلسطينية بإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح واختناقات اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع عناصر من الشرطة الإسرائيلية في مدينة القدس.

وذكرت المصادر أن المواجهات اندلعت لدى اقتحام عناصر الشرطة بلدة الرام شمال القدس وشنها حملة مداهمة بحثاً عن من تصفهم بـ”المطلوبين” لها.

وحسب المصادر، أصيبت سيدة فلسطينية برصاص معدني مغلف بالمطاط فيما جرى اعتقال سيدة ثانية خلال المواجهات التي خلفت عدداً كبيراً من إصابات بالاختناق.

وأضافت المصادر أن قوة من الشرطة اقتحمت منزل منفذ عملية إطلاق النار في شرق القدس الأحد الماضي وعملت على تفتيشه قبل أن تشتبك مع عشرات الشبان في محيط المنزل.

يأتي ذلك فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد شاب فلسطيني الليلة الماضية برصاص قوات إسرائيلية خلال مواجهات اندلعت في بلدة سلوان في القدس.

رابط المصدر: إصابات بين الفلسطينيين بمواجهات في القدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً