الخارجية الإماراتية تدعو رعاياها للتعاون حال طلب إخضاعهم للمسح الضوئي في المطارات

دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عبر خدمتها المخصصة للمسافرين، رعايا الدولة إلى التعاون مع الجهات المختصة في المطارات حول العالم في حال طلب منهم الخضوع لتقنية للمسح الضوئي الخاص

بتفتيش المسافرين. وقالت خدمة تواجدي في دعوتها للمسافرين الإماراتيين عبر حسابها الرسمي على تويتر “يرجى مراعاة التقيد بكافة إجراءات السلامة في المطارات وإن تطلب الأمر إخضاعك لتقنية الماسح الضوئي لتفتيش الركاب”.يذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية، تخصص خدمة تواجدي لتقديم كل المعلومات اللازمة لرعايها بما يضمن أمنهم وسلامتهم في جميع أنحاء العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عبر خدمتها المخصصة للمسافرين، رعايا الدولة إلى التعاون مع الجهات المختصة في المطارات حول العالم في حال طلب منهم الخضوع لتقنية للمسح الضوئي الخاص بتفتيش المسافرين.

وقالت خدمة تواجدي في دعوتها للمسافرين الإماراتيين عبر حسابها الرسمي على تويتر “يرجى مراعاة التقيد بكافة إجراءات السلامة في المطارات وإن تطلب الأمر إخضاعك لتقنية الماسح الضوئي لتفتيش الركاب”.

يذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية، تخصص خدمة تواجدي لتقديم كل المعلومات اللازمة لرعايها بما يضمن أمنهم وسلامتهم في جميع أنحاء العالم.

رابط المصدر: الخارجية الإماراتية تدعو رعاياها للتعاون حال طلب إخضاعهم للمسح الضوئي في المطارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً