روسيا: عدد البلدات السورية المنضمة إلى التهدئة يرتفع إلى 764

أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا أن عدد البلدات والقرى التي انضمت إلى المصالحة ارتفع إلى 764. ونقلت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” اليوم الأربعاء

عن مركز “حميميم” بأن ممثلين عن أربع بلدات وقعوا على اتفاقات المصالحة خلال الساعات الـ24 الأخيرة.ورصد المركز، في الوقت ذاته، 46 حالة انتهاك لنظام وقف الأعمال القتالية، موضحا أن “المجموعات المسلحة غير الشرعية” نفذت 23 عملية استهداف للمواقع الحكومية في محافظة حلب.وتابعت الوكالة أنه تم تسجيل 15 حالة خرق من قبل المسلحين في محافظة دمشق، و5 في محافظة حماة، وانتهاكين في اللاذقية وحالة واحدة للخرق في درعا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا أن عدد البلدات والقرى التي انضمت إلى المصالحة ارتفع إلى 764.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” اليوم الأربعاء عن مركز “حميميم” بأن ممثلين عن أربع بلدات وقعوا على اتفاقات المصالحة خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

ورصد المركز، في الوقت ذاته، 46 حالة انتهاك لنظام وقف الأعمال القتالية، موضحا أن “المجموعات المسلحة غير الشرعية” نفذت 23 عملية استهداف للمواقع الحكومية في محافظة حلب.

وتابعت الوكالة أنه تم تسجيل 15 حالة خرق من قبل المسلحين في محافظة دمشق، و5 في محافظة حماة، وانتهاكين في اللاذقية وحالة واحدة للخرق في درعا.

رابط المصدر: روسيا: عدد البلدات السورية المنضمة إلى التهدئة يرتفع إلى 764

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً