كلوي كاردشيان: كيم ما زالت تعاني الصدمة بعد حادثة باريس

عثر في الشقة التي كانت تشغلها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وتعرضت فيها لسرقة بقيمة تسعة ملايين يورو على الحمض الريبي النووي (دي ان ايه) لعدة أشخاص على ما

ذكرت مصادر مطلعة على التحقيق. وقال أحد هذه المصادر لوكالة فرانس برس “يتم راهناً دراسة هذه الأحماض النووية”. وأوضح مصدر آخر أنه لم يتم العثور على أي “دي ان ايه” حتى الآن على عقد مرصع بالماس وجد في شارع قريب من مكان السرقة بعد ساعات على عملية السطو مؤكداً بذلك معلومات اوردتها وسائل الإعلام.ووقعت عملية السرقة ليل 2-3 أكتوبر (تشرين الأول) في دارة فندقية فخمة في باريس إلى حيث أتت النجمة التي تحظى تنقلاتها بتغطية إعلامية كبيرة لحضور أسبوع الموضة في باريس.وكان اللصوص المسلحون والملثمون صعدوا إلى شقة النجمة وهددوها بالسلاح قبل أن يوثقوا يديها ويحتجزوها في الحمام. وقد سرق اللصوص الذين هربوا على دراجات هوائية وفق عناصر التحقيق الأولى، خاتماً بقيمة أربعة ملايين يورو وعلبة تحوي مجوهرات تقدر قيمتها بخمسة ملايين أخرى، وهي أكبر عملية سرقة مجوهرات تطال أحد الأفراد في فرنسا منذ أكثر من 20 عاماً.كيم مصدومة وعلى الصعيد نفسه، كشفت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان في أول تعليق للعائلة على حادث السرقة، أن شقيقتها الكبرى كيم مازالت تعاني من الصدمة.وقالت كلوي  (32 عاماً) في برنامج “ذا الين ديجينريس” الليلة الماضية إن الجريمة أثرت على أسرتها، وأضافت: “أعني أن ما حدث لها يمثل صدمة”.وأضافت: “ولكن أفراد أسرتنا قريبة من بعضها البعض للغاية، وسوف نتخطى ذلك”.وأوضحت كلوي أنها وأفراد أسرتها يقومون حالياً بإعادة تقييم تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث.وأشارت كلوي إلى أن جميع أفراد الأسرة عززوا من الإجراءات الأمنية المحيطة بهم، وقالت: “نريد فقط أن نتأكد أننا نحظى بأعلى درجات الحماية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



عثر في الشقة التي كانت تشغلها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وتعرضت فيها لسرقة بقيمة تسعة ملايين يورو على الحمض الريبي النووي (دي ان ايه) لعدة أشخاص على ما ذكرت مصادر مطلعة على التحقيق.

وقال أحد هذه المصادر لوكالة فرانس برس “يتم راهناً دراسة هذه الأحماض النووية”. وأوضح مصدر آخر أنه لم يتم العثور على أي “دي ان ايه” حتى الآن على عقد مرصع بالماس وجد في شارع قريب من مكان السرقة بعد ساعات على عملية السطو مؤكداً بذلك معلومات اوردتها وسائل الإعلام.

ووقعت عملية السرقة ليل 2-3 أكتوبر (تشرين الأول) في دارة فندقية فخمة في باريس إلى حيث أتت النجمة التي تحظى تنقلاتها بتغطية إعلامية كبيرة لحضور أسبوع الموضة في باريس.

وكان اللصوص المسلحون والملثمون صعدوا إلى شقة النجمة وهددوها بالسلاح قبل أن يوثقوا يديها ويحتجزوها في الحمام. وقد سرق اللصوص الذين هربوا على دراجات هوائية وفق عناصر التحقيق الأولى، خاتماً بقيمة أربعة ملايين يورو وعلبة تحوي مجوهرات تقدر قيمتها بخمسة ملايين أخرى، وهي أكبر عملية سرقة مجوهرات تطال أحد الأفراد في فرنسا منذ أكثر من 20 عاماً.

كيم مصدومة
وعلى الصعيد نفسه، كشفت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان في أول تعليق للعائلة على حادث السرقة، أن شقيقتها الكبرى كيم مازالت تعاني من الصدمة.

وقالت كلوي  (32 عاماً) في برنامج “ذا الين ديجينريس” الليلة الماضية إن الجريمة أثرت على أسرتها، وأضافت: “أعني أن ما حدث لها يمثل صدمة”.

وأضافت: “ولكن أفراد أسرتنا قريبة من بعضها البعض للغاية، وسوف نتخطى ذلك”.

وأوضحت كلوي أنها وأفراد أسرتها يقومون حالياً بإعادة تقييم تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

وأشارت كلوي إلى أن جميع أفراد الأسرة عززوا من الإجراءات الأمنية المحيطة بهم، وقالت: “نريد فقط أن نتأكد أننا نحظى بأعلى درجات الحماية”.

رابط المصدر: كلوي كاردشيان: كيم ما زالت تعاني الصدمة بعد حادثة باريس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً