تسريبات:Tesla تستعد للكشف عن منتجات جديدة في أكتوبر

كشفت أحدث التسريبات التي انطلقت على شبكة الأنترنت، عن خطط صانعة السيارات Tesla للإعلان عن اثنين من المنتجات الجديدة خلال مؤتمر يعقد في شهر أكتوبر الجاري. تخطط Tesla لعرض زوج من منتجاتها في شهر أكتوبر، وذلك وفقاً لتغريدة للرئيس التنفيذي للشركة ElonMusk، حيث تزيح الستار عن المنتج الأول في يوم الاثنين الموافق

السابع عشر من شهر أكتوبر الموافق. أكد Musk أن المنتج الجديد الذي تقدمه تيسلا في السابع عشر من أكتوبر، هو من الإعلانات الغير متوقعة من الشركة، لذا من المرجح أن نشهد الإعلان عن النموذج الثالث الذي وعد به في وقت سابق من هذا العام ، إلا أنه من المرجح أيضاً أن تكشف تيسلا عن منتج جديد كلياً يختلف عن منتجاتها السابقة. والحدث الأخر الذي أكد بالفعل والمرتقب أن يكون وفقاً لتصريحات Musk في يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر،  حيث تخطط Tesla للكشف عن ألواح الأسقف الشمسية مع البطاريات المتكاملة كجزء من مشروع تيسلا SolarCity، حيث تعد الأسقف الشمسية جزء أخر في خطة Musk الرئيسية التي بدأت في شهر يوليو الماضي. جدير بالذكر أن فريق العلاقات العامة في Tesla لم يقدم أي تفاصيل أكثر دقة عن الحدث المنتظر، لذا سيكون علينا أن نترقب ما تقدمه Tesla للأسواق خلال الفترة القادمة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


tesla

كشفت أحدث التسريبات التي انطلقت على شبكة الأنترنت، عن خطط صانعة السيارات Tesla للإعلان عن اثنين من المنتجات الجديدة خلال مؤتمر يعقد في شهر أكتوبر الجاري.

تخطط Tesla لعرض زوج من منتجاتها في شهر أكتوبر، وذلك وفقاً لتغريدة للرئيس التنفيذي للشركة ElonMusk، حيث تزيح الستار عن المنتج الأول في يوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الموافق.

tesla

أكد Musk أن المنتج الجديد الذي تقدمه تيسلا في السابع عشر من أكتوبر، هو من الإعلانات الغير متوقعة من الشركة، لذا من المرجح أن نشهد الإعلان عن النموذج الثالث الذي وعد به في وقت سابق من هذا العام ، إلا أنه من المرجح أيضاً أن تكشف تيسلا عن منتج جديد كلياً يختلف عن منتجاتها السابقة.

والحدث الأخر الذي أكد بالفعل والمرتقب أن يكون وفقاً لتصريحات Musk في يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر،  حيث تخطط Tesla للكشف عن ألواح الأسقف الشمسية مع البطاريات المتكاملة كجزء من مشروع تيسلا SolarCity، حيث تعد الأسقف الشمسية جزء أخر في خطة Musk الرئيسية التي بدأت في شهر يوليو الماضي.

جدير بالذكر أن فريق العلاقات العامة في Tesla لم يقدم أي تفاصيل أكثر دقة عن الحدث المنتظر، لذا سيكون علينا أن نترقب ما تقدمه Tesla للأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات:Tesla تستعد للكشف عن منتجات جديدة في أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً