الملك سلمان يوجّه بنقل الحالات الحرجة في انفجار صنعاء إلى الخارج

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع قيادة قوات التحالف ومع الحكومة اليمنية الشرعية والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة لتسهيل

ونقل جرحى حادثة القاعة الكبرى بمدينة صنعاء التي وقعت يوم السبت الماضي الذين تستدعي حالاتهم العلاج خارج اليمن. ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) فإن “هذا التوجيه الكريم يأتي امتداداً لأعمال المركز والمبادرات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب اليمني الشقيق”.وكان تفجير في قاعة عزاء في صنعاء أودى بحياة أكثر من 140 قتيلاً السبت الماضي، واتهم الحوثيون التحالف بقيادة السعودية في تنفيذ الهجوم، في حين أعلن التحالف فتحه تحقيقاً للوقوف على حقيقة الأمر.


الخبر بالتفاصيل والصور



وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع قيادة قوات التحالف ومع الحكومة اليمنية الشرعية والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة لتسهيل ونقل جرحى حادثة القاعة الكبرى بمدينة صنعاء التي وقعت يوم السبت الماضي الذين تستدعي حالاتهم العلاج خارج اليمن.

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس) فإن “هذا التوجيه الكريم يأتي امتداداً لأعمال المركز والمبادرات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للشعب اليمني الشقيق”.

وكان تفجير في قاعة عزاء في صنعاء أودى بحياة أكثر من 140 قتيلاً السبت الماضي، واتهم الحوثيون التحالف بقيادة السعودية في تنفيذ الهجوم، في حين أعلن التحالف فتحه تحقيقاً للوقوف على حقيقة الأمر.

رابط المصدر: الملك سلمان يوجّه بنقل الحالات الحرجة في انفجار صنعاء إلى الخارج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً