اعتراض 3 صواريخ باليستية أطلقتها مليشيات الحوثي

اعترضت المنظومة الدفاعية للتحالف العربي، مساء اليوم الثلاثاء، صاروخين باليستيين، أطلقهما الحوثيون على محافظة مأرب، شرقي اليمن.وقال مصدر عسكري لـ”يمن مونيتور”، إن منظومة باتريوت، اعترضت”باليستيين” كان يستهدفان معسكرات الجيش الوطني في مدينة مأرب النفطية.وأشار المصدر، أن الاعتراض تم قرب مدينة مأرب، وأن المسافة بين

الصاروخين كانت 5 دقائق فقط، بهدف ارباك الدفاعات الجوية.وذكر المصدر، أن انفجارات عنيفة هزت سماء مأرب بعد تفجير الصاروخين.وفي ذات السياق، أعلن ‏الدفاع الجوي السعودي، أنه اعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة “خميس مشيط”، في إمارة عسير، جنوبي المملكة، وتدميره دون أضرار، وفقا لقناة الإخبارية السعودية الرسمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعترضت المنظومة الدفاعية للتحالف العربي، مساء اليوم الثلاثاء، صاروخين باليستيين، أطلقهما الحوثيون على محافظة مأرب، شرقي اليمن.

وقال مصدر عسكري لـ”يمن مونيتور”، إن منظومة باتريوت، اعترضت”باليستيين” كان يستهدفان معسكرات الجيش الوطني في مدينة مأرب النفطية.

وأشار المصدر، أن الاعتراض تم قرب مدينة مأرب، وأن المسافة بين الصاروخين كانت 5 دقائق فقط، بهدف ارباك الدفاعات الجوية.

وذكر المصدر، أن انفجارات عنيفة هزت سماء مأرب بعد تفجير الصاروخين.

وفي ذات السياق، أعلن ‏الدفاع الجوي السعودي، أنه اعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة “خميس مشيط”، في إمارة عسير، جنوبي المملكة، وتدميره دون أضرار، وفقا لقناة الإخبارية السعودية الرسمية.

رابط المصدر: اعتراض 3 صواريخ باليستية أطلقتها مليشيات الحوثي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً