بالفيديو: مطاردة حامية بين سيارتين متهورتين

أظهر مقطع فيديو متداول نشرته صحيفة أنحاء السعودية مطاردة بين مركبتين إحداهما شاحنة صغيرة والأخرى سيارة صغيرة، كادت أن تنتهي بحادث. وبين المقطع السيارتين في مطاردة حامية وكل منهما

تتبع الأخرى كلما تنقلت بين مسارات الطريق، الذي بدا أنه طريق سريع شمال العاصمة الرياض، ولم يعبأ السائقان بخطورة ما يقومان به وإمكانية تسببهما في حادث مروع نتيجة التهور والسرعة معرضين حياة السائقين المحيطين بهما للخطر.وأوضح المقطع السيارتين في مطاردتهما، كما لو أن هناك مشكلة بينهما، حتى ظهر أحد المخارج فخرجت إليه الشاحنة أولاً وتبعتها السيارة الأخرى، قبل أن تنحرف عن مسارها بسبب السرعة لتعود وتهرب من قائد السيارة الأخرى عاكسة الطريق إلى الشارع الرئيسي مرة أخرى.ولم تذكر الصحيفة السعودية المزيد من التفاصيل حول مصير السائقين أو سبب قيامهما بهذه المطاردة المتهورة في شارع مزدحم بالسيارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر مقطع فيديو متداول نشرته صحيفة أنحاء السعودية مطاردة بين مركبتين إحداهما شاحنة صغيرة والأخرى سيارة صغيرة، كادت أن تنتهي بحادث.

وبين المقطع السيارتين في مطاردة حامية وكل منهما تتبع الأخرى كلما تنقلت بين مسارات الطريق، الذي بدا أنه طريق سريع شمال العاصمة الرياض، ولم يعبأ السائقان بخطورة ما يقومان به وإمكانية تسببهما في حادث مروع نتيجة التهور والسرعة معرضين حياة السائقين المحيطين بهما للخطر.

وأوضح المقطع السيارتين في مطاردتهما، كما لو أن هناك مشكلة بينهما، حتى ظهر أحد المخارج فخرجت إليه الشاحنة أولاً وتبعتها السيارة الأخرى، قبل أن تنحرف عن مسارها بسبب السرعة لتعود وتهرب من قائد السيارة الأخرى عاكسة الطريق إلى الشارع الرئيسي مرة أخرى.

ولم تذكر الصحيفة السعودية المزيد من التفاصيل حول مصير السائقين أو سبب قيامهما بهذه المطاردة المتهورة في شارع مزدحم بالسيارات.

رابط المصدر: بالفيديو: مطاردة حامية بين سيارتين متهورتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً