كيفية ضبط وتمكين الإشعارات على ساعة آبل

بالطبع ساعة آبل تقترن بهواتف آيفون سواء عبر البلوتوث أو عبر الواي-فاي، لكن أيًا كانت طريقة الاتصال نجد أن أية إشعارات جديدة تحصل عليها من جهاز آيفون سيتم إرسالها إلى ساعة آبل، والجدير بالذكر أن آبل مكنت المستخدم من ضبط وتمكين هذه الإخطارات بكل سهولة. يمكن لكافة المستخدمين التحكم في

مكان ظهور التنبيهات وتوقيت ظهورها بكل بساطة من خلال الخطوات التالية: إذا كنت تستخدم هاتف آيفون في وقت استقبال إشعار جديد، فسيظهر الإشعار فقط على الهاتف ولم يظهر على ساعة آبل. إذا كانت شاشة الهاتف مغلقة، ستتلقى الإشعارات الجديدة على ساعة آبل باستثناء الإشعارات المغلقة. كيفية ضبط الإشعارات الخاصة بك على ساعة آبل: قم بفتح تطبيق Watch الموجود على هاتف آيفون. اضغط على Notifications. قم بتفعيل مؤشر Notifications Indicator لتظهر نقطة لونها برتقالي على الجزء العلوي من شاشة ساعة آبل عندما يكون لديك إشعارات لم يتم الإطلاع عليها بعد. قم بتفعيل مؤشر Notification Privacy للحصول على الإشعارات بشكل أكثر تفصيلًا. انقر على ايقونة تطبيق App Store لضبط الإشعارات الخاصة بكل تطبيق. تطبيقات App Store وبعض تطبيقات آبل الأخرى تمكن المستخدم من إمكانية التحكم في ظهور إشعارات التطبيق على ساعة آبل أم لا، في حين أن عدد قليل من تطبيقات آبل توفر للمستخدم خيار ثالث للتخصيص يمكنك اختياره والاستمتاع بعدد كبير من الإعدادات الأخرى. المصدر  ‎السابق موعد توفر PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي والألعاب التي تنطلق معه ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


notifications on apple watch

بالطبع ساعة آبل تقترن بهواتف آيفون سواء عبر البلوتوث أو عبر الواي-فاي، لكن أيًا كانت طريقة الاتصال نجد أن أية إشعارات جديدة تحصل عليها من جهاز آيفون سيتم إرسالها إلى ساعة آبل، والجدير بالذكر أن آبل مكنت المستخدم من ضبط وتمكين هذه الإخطارات بكل سهولة.

notifications on apple watch

يمكن لكافة المستخدمين التحكم في مكان ظهور التنبيهات وتوقيت ظهورها بكل بساطة من خلال الخطوات التالية:

  1. إذا كنت تستخدم هاتف آيفون في وقت استقبال إشعار جديد، فسيظهر الإشعار فقط على الهاتف ولم يظهر على ساعة آبل.
  2. إذا كانت شاشة الهاتف مغلقة، ستتلقى الإشعارات الجديدة على ساعة آبل باستثناء الإشعارات المغلقة.

كيفية ضبط الإشعارات الخاصة بك على ساعة آبل:

  1. قم بفتح تطبيق Watch الموجود على هاتف آيفون.
  2. اضغط على Notifications.
  3. قم بتفعيل مؤشر Notifications Indicator لتظهر نقطة لونها برتقالي على الجزء العلوي من شاشة ساعة آبل عندما يكون لديك إشعارات لم يتم الإطلاع عليها بعد.
  4. قم بتفعيل مؤشر Notification Privacy للحصول على الإشعارات بشكل أكثر تفصيلًا.
  5. انقر على ايقونة تطبيق App Store لضبط الإشعارات الخاصة بكل تطبيق.apple watch enable notifications

تطبيقات App Store وبعض تطبيقات آبل الأخرى تمكن المستخدم من إمكانية التحكم في ظهور إشعارات التطبيق على ساعة آبل أم لا، في حين أن عدد قليل من تطبيقات آبل توفر للمستخدم خيار ثالث للتخصيص يمكنك اختياره والاستمتاع بعدد كبير من الإعدادات الأخرى.

المصدر 

‎السابق موعد توفر PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي والألعاب التي تنطلق معه

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: كيفية ضبط وتمكين الإشعارات على ساعة آبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً