وفاة شاب مواطن في حادث مروري بالشارقة

توفي شاب مواطن في العقد الثاني من عمره، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة كبيرة على شارع الإمارات صباح أمس، وتم نقله إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف الوطني لمستشفى خليفة بعجمان إلا أنه قد فارق الحياة، متأثراً بإصاباته. وكان بلاغ قد ورد إلى

غرفة العمليات، يفيد بوقوع الحادث فانتقلت دوريات الشرطة وفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى الموقع، وقامت دورية من المرور برفع المركبة من الموقع وتسيير الحركة المرورية وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص لتحديد الأسباب التي أدت لوقوعه والمسؤولية فيه. وأوضح التقرير الأوّلي أن الحادث وقع نتيجة السرعة التي كان يسير عليها قائد المركبة وتعرضه للانحراف بصورة مفاجئة وعدم القدرة على السيطرة على المركبة مما أحدث الصدام وتسبب في الوفاة.


الخبر بالتفاصيل والصور


توفي شاب مواطن في العقد الثاني من عمره، إثر حادث تصادم وقع بين مركبته وشاحنة كبيرة على شارع الإمارات صباح أمس، وتم نقله إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف الوطني لمستشفى خليفة بعجمان إلا أنه قد فارق الحياة، متأثراً بإصاباته.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة العمليات، يفيد بوقوع الحادث فانتقلت دوريات الشرطة وفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى الموقع، وقامت دورية من المرور برفع المركبة من الموقع وتسيير الحركة المرورية وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص لتحديد الأسباب التي أدت لوقوعه والمسؤولية فيه. وأوضح التقرير الأوّلي أن الحادث وقع نتيجة السرعة التي كان يسير عليها قائد المركبة وتعرضه للانحراف بصورة مفاجئة وعدم القدرة على السيطرة على المركبة مما أحدث الصدام وتسبب في الوفاة.

رابط المصدر: وفاة شاب مواطن في حادث مروري بالشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً