يبيع الألعاب النارية للأطفال في الشارقة

يواجه شاب خليجي، تهمة الاتجار بالألعاب النارية، بعد أن تم ضبطه متلبساً خلال عملية بيع كمية منها للأطفال، وهي ثالث مرة يمثل فيها أمام القضاء عن ذات التهمة. وجاء في حيثيات القضية، أن المتهم تم ضبطه يبيع الألعاب النارية للأطفال، دون ترخيص يسمح له

بفعل ذلك، وقام المتهم بالترويج لها وبيعها، رغم التحذيرات والحملات التوعوية المستمرة من قبل شرطة الشارقة، بعدم بيعها أو اللعب بها. وقال المتهم إنه قد حصل علي كمية من الألعاب النارية من أحد المحال في دبي، والذي يبيع المفرقعات دون ترخيص هو الآخر، حيث يتم بيعها خفية في محال مخصصة لبيع أغراض أخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور


يواجه شاب خليجي، تهمة الاتجار بالألعاب النارية، بعد أن تم ضبطه متلبساً خلال عملية بيع كمية منها للأطفال، وهي ثالث مرة يمثل فيها أمام القضاء عن ذات التهمة.

وجاء في حيثيات القضية، أن المتهم تم ضبطه يبيع الألعاب النارية للأطفال، دون ترخيص يسمح له بفعل ذلك، وقام المتهم بالترويج لها وبيعها، رغم التحذيرات والحملات التوعوية المستمرة من قبل شرطة الشارقة، بعدم بيعها أو اللعب بها.

وقال المتهم إنه قد حصل علي كمية من الألعاب النارية من أحد المحال في دبي، والذي يبيع المفرقعات دون ترخيص هو الآخر، حيث يتم بيعها خفية في محال مخصصة لبيع أغراض أخرى.

رابط المصدر: يبيع الألعاب النارية للأطفال في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً