الشباب يكمل عقد نصف نهائي كأس الصالات

أكمل فريق نادي الشباب عقد المربع الذهبي لنصف نهائي النسخة السابعة من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بفوزه المستحق على فريق نادي النصر 4 – 3، بعد أن قدم الجوارح والعميد واحدة من أروع وأجمل مباريات البطولة.. ولم تكن أقل من ملحمة الشوط

الأول في قمة الأهلي والظفرة التي انتهت بفوز الفرسان الحمر 5 – 2، وفي المباراة الأولى واصل الشعب التطور في الأداء وحقق فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الحمرية 8 – 5، ليتأهل الشباب وصيف نسخة الموسم الماضي بطلاً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط للنصر. وجاء تأهل الشباب بنفس سيناريو تأهل غريمه وجاره الأهلي حامل اللقب. فوز الشعب وواصل الكوماندوز التطور في الأداء وسطر فوزاً مستحقاً، بقيادة المدرب عدنان محمد الهولي هداف الشعب السابق، ومساعده جاسم البحري الشهير بلقب (سيموني)، وكان فريق الشعب قد أحرج العميد النصراوي في المباراة السابقة، وأظهر الوجه الحقيقي للكوماندوز وحافظ على التألق للمباراة الثانية على التوالي، واستحق الفوز على الحمرية عن جدارة.. وتبادل تسجيل أهداف الشعب كل من عدنان راشد سلطان لاعب كلباء السابق 3 أهداف، وأحمد سيف كبريت 3 أهداف، ومهند سيف وجاسم سيف، فيما سجل للحمرية علي سيف 3 أهداف، وخالد السقطري وعلي أحمد شعبان، وبذلك يكون فريق الشعب قد أنهى مشواره في البطولة رابعاً برصيد 3 نقاط، بعد الخليج صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط. الشباب والنصر أما في مباراة القمة فقد واصل الجوارح تخصصهم في الفوز على العميد، وحققوا الفوز الرابع على التوالي من الموسم الماضي وحتى بداية الموسم الحالي، وكان الشباب قد فاز على النصر ذهاباً 1 – صفر، وإياباً 2 – 1 في الدوري. وفاز عليه أيضاً 2 – 1 في نصف نهائي كأس الاتحاد بالموسم الماضي، وكشر الجوارح عن أنيابهم مبكراً في مباراة أول من أمس بقيادة المدرب عبدالله عبد الباسط، وقائد الفريق قلب الأسد عبدالله الخمري، والبلدوزر راشد عبيد والمدفعجي حميد جمعة صنقور وعبدالله محمد أهلي، ومن خلفهم الحارس المتميز محمد الشحي. الهدف الأول وافتتح الشباب التسجيل عن طريق عبدالله محمد أهلي، وجاء الرد النصراوي عن طريق المدفعجي طارق عبدالله أمان. وأضاف أحمد عبد الرحمن الهدف الثاني للنصر ليجن جنون الجوارح الذين دخلوا المباراة رافعين شعار (نكون أو لا نكون)، وبالفعل ينجح راشد عبيد في تعديل النتيجة 2 – 2، وقبل نهاية الشوط الأول نجح النجم حميد جمعة في تسجيل الهدف الثالث، من تسديدة يسارية مسجلاً أروع أهداف البطولة حتى الآن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجوارح على العميد 3 – 2. الشوط الثاني وفي الشوط الثاني تعامل الشباب مع المباراة بتوازن، ونجح في المحافظة على هدف الترجيح إلى أن أضاف عبيد كرمستجي هدف تعزيز النتيجة، من الكرة التي استخلصها من أحمد عبد الرحمن من داخل القوس، ووضعها كرمستجي بسهولة وثقة داخل شباك النصر، يذكر أن كرمستجي قادم من النصر إلى الشباب. وكان أكثر اللاعبين حماسة وقوة في الأداء، وفي الثواني الأخيرة قلص النصر الفارق إلى هدف عن طريق طارق أمان، وكان محمد سالم حارس النصر قد تعرض للإصابة، وعاد عمر عبد الستار للمشاركة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكمل فريق نادي الشباب عقد المربع الذهبي لنصف نهائي النسخة السابعة من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، بفوزه المستحق على فريق نادي النصر 4 – 3، بعد أن قدم الجوارح والعميد واحدة من أروع وأجمل مباريات البطولة..

ولم تكن أقل من ملحمة الشوط الأول في قمة الأهلي والظفرة التي انتهت بفوز الفرسان الحمر 5 – 2، وفي المباراة الأولى واصل الشعب التطور في الأداء وحقق فوزه الأول في البطولة على حساب فريق الحمرية 8 – 5، ليتأهل الشباب وصيف نسخة الموسم الماضي بطلاً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، مقابل 9 نقاط للنصر. وجاء تأهل الشباب بنفس سيناريو تأهل غريمه وجاره الأهلي حامل اللقب.

فوز الشعب

وواصل الكوماندوز التطور في الأداء وسطر فوزاً مستحقاً، بقيادة المدرب عدنان محمد الهولي هداف الشعب السابق، ومساعده جاسم البحري الشهير بلقب (سيموني)، وكان فريق الشعب قد أحرج العميد النصراوي في المباراة السابقة، وأظهر الوجه الحقيقي للكوماندوز وحافظ على التألق للمباراة الثانية على التوالي، واستحق الفوز على الحمرية عن جدارة..

وتبادل تسجيل أهداف الشعب كل من عدنان راشد سلطان لاعب كلباء السابق 3 أهداف، وأحمد سيف كبريت 3 أهداف، ومهند سيف وجاسم سيف، فيما سجل للحمرية علي سيف 3 أهداف، وخالد السقطري وعلي أحمد شعبان، وبذلك يكون فريق الشعب قد أنهى مشواره في البطولة رابعاً برصيد 3 نقاط، بعد الخليج صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

الشباب والنصر

أما في مباراة القمة فقد واصل الجوارح تخصصهم في الفوز على العميد، وحققوا الفوز الرابع على التوالي من الموسم الماضي وحتى بداية الموسم الحالي، وكان الشباب قد فاز على النصر ذهاباً 1 – صفر، وإياباً 2 – 1 في الدوري.

وفاز عليه أيضاً 2 – 1 في نصف نهائي كأس الاتحاد بالموسم الماضي، وكشر الجوارح عن أنيابهم مبكراً في مباراة أول من أمس بقيادة المدرب عبدالله عبد الباسط، وقائد الفريق قلب الأسد عبدالله الخمري، والبلدوزر راشد عبيد والمدفعجي حميد جمعة صنقور وعبدالله محمد أهلي، ومن خلفهم الحارس المتميز محمد الشحي.

الهدف الأول

وافتتح الشباب التسجيل عن طريق عبدالله محمد أهلي، وجاء الرد النصراوي عن طريق المدفعجي طارق عبدالله أمان.

وأضاف أحمد عبد الرحمن الهدف الثاني للنصر ليجن جنون الجوارح الذين دخلوا المباراة رافعين شعار (نكون أو لا نكون)، وبالفعل ينجح راشد عبيد في تعديل النتيجة 2 – 2، وقبل نهاية الشوط الأول نجح النجم حميد جمعة في تسجيل الهدف الثالث، من تسديدة يسارية مسجلاً أروع أهداف البطولة حتى الآن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجوارح على العميد 3 – 2.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تعامل الشباب مع المباراة بتوازن، ونجح في المحافظة على هدف الترجيح إلى أن أضاف عبيد كرمستجي هدف تعزيز النتيجة، من الكرة التي استخلصها من أحمد عبد الرحمن من داخل القوس، ووضعها كرمستجي بسهولة وثقة داخل شباك النصر، يذكر أن كرمستجي قادم من النصر إلى الشباب.

وكان أكثر اللاعبين حماسة وقوة في الأداء، وفي الثواني الأخيرة قلص النصر الفارق إلى هدف عن طريق طارق أمان، وكان محمد سالم حارس النصر قد تعرض للإصابة، وعاد عمر عبد الستار للمشاركة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

رابط المصدر: الشباب يكمل عقد نصف نهائي كأس الصالات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً