اتحاد الرجبي يتسلم مهامه رسمياً ويوزع الحقائب

■ محمد بن مكتوم بن جمعة وإبراهيم عبد الملك مع أعضاء مجلس اتحاد الرجبي | البيان تسلم مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرجبي برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مهمته رسمياً في الدورة الانتخابية الجديدة 2016 ـ 2020، بعد الاجتماع الذي عقد

أمس بمقر الهيئة العامة للشباب والرياضية، بحضور إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وعمر حسن خلف مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة بالإنابة. وعبد العزيز الحصان رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع، وعمر عبد الرحمن آل علي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، بجانب مجلس إدارة اتحاد الرجبي الجديد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وقيس الظالعي وفيصل عبد العزيز الزرعوني وسلمان محمود هادي وسعود بالشالات ومحمد أحمد شاكر وإبراهيم ناصر بو حامر ومحمد سلطان الزعابي وفوزية فريدون. توزيع المناصب وعقب تسلم الاتحاد تم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الجديد وتوزيع الحقائب الإدارية، حيث يتولى فيصل الزرعوني منصب نائب الرئيس، وسلمان هادي منصب نائب الرئيس، وقيس الظالعي الأمين العام للاتحاد، وسعود بالشالات المدير المالي، وعضوية محمد شاكر وفوزية فريدون ومحمد سلطان الزعابي وإبراهيم بو حامر. ووجه الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الشكر إلى كل المجالس السابقة. مؤكداً أنها وضعت لبنة جديدة للعبة في الدولة، وبذلوا جهداً كبيراً في وضع اللعبة على الخريطة القارية والعربية وقال: «سبق لي العمل في رئاسة اتحاد البلياردو والسنوكر لدورتين انتخابيتين، ولكن تولي مسؤولية رئاسة اتحاد الرجبي تحد جديد على المستوى الشخصي». تطوير اللعبة وجه إبراهيم عبد الملك الشكر إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، على حضور الاجتماع الأول بمقر الهيئة، مشيداً بما قدمه المجلس السابق وما قدمه من جهد من أجل تطوير اللعبة، والشكر إلى جميع الأعضاء الذين أظهروا جدارتهم إدارياً في قيادة اللعبة وتطويرها، ورغم حداثة الاتحاد إلا أن المجلس السابق حقق قفزات نوعية للعبة، ووضع لبنة قوية للمجلس الجديد. وأضاف أن الرجبي بات لها منتخب وطني وقاعدة قوية ولا توجد مشاكل مع الهيئة، ولا يطالبون بزيادة المخصصات المالية ويعتمدون على التسويق وهم نموذج يحتذى به أمام جميع الاتحادات. نموذج أكد إبراهيم عبد الملك أن اتحاد الرجبي نموذج حي، ولديهم مصادر تمويل وأفضل الشركات في هذا المجال، ونتمنى أن يستمر الاتحاد في الاتجاه نفسه.


الخبر بالتفاصيل والصور


تسلم مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرجبي برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مهمته رسمياً في الدورة الانتخابية الجديدة 2016 ـ 2020، بعد الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الهيئة العامة للشباب والرياضية، بحضور إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وعمر حسن خلف مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة بالإنابة.

وعبد العزيز الحصان رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع، وعمر عبد الرحمن آل علي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، بجانب مجلس إدارة اتحاد الرجبي الجديد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وقيس الظالعي وفيصل عبد العزيز الزرعوني وسلمان محمود هادي وسعود بالشالات ومحمد أحمد شاكر وإبراهيم ناصر بو حامر ومحمد سلطان الزعابي وفوزية فريدون.

توزيع المناصب

وعقب تسلم الاتحاد تم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الجديد وتوزيع الحقائب الإدارية، حيث يتولى فيصل الزرعوني منصب نائب الرئيس، وسلمان هادي منصب نائب الرئيس، وقيس الظالعي الأمين العام للاتحاد، وسعود بالشالات المدير المالي، وعضوية محمد شاكر وفوزية فريدون ومحمد سلطان الزعابي وإبراهيم بو حامر. ووجه الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الشكر إلى كل المجالس السابقة.

مؤكداً أنها وضعت لبنة جديدة للعبة في الدولة، وبذلوا جهداً كبيراً في وضع اللعبة على الخريطة القارية والعربية وقال: «سبق لي العمل في رئاسة اتحاد البلياردو والسنوكر لدورتين انتخابيتين، ولكن تولي مسؤولية رئاسة اتحاد الرجبي تحد جديد على المستوى الشخصي».

تطوير اللعبة

وجه إبراهيم عبد الملك الشكر إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، على حضور الاجتماع الأول بمقر الهيئة، مشيداً بما قدمه المجلس السابق وما قدمه من جهد من أجل تطوير اللعبة، والشكر إلى جميع الأعضاء الذين أظهروا جدارتهم إدارياً في قيادة اللعبة وتطويرها، ورغم حداثة الاتحاد إلا أن المجلس السابق حقق قفزات نوعية للعبة، ووضع لبنة قوية للمجلس الجديد.

وأضاف أن الرجبي بات لها منتخب وطني وقاعدة قوية ولا توجد مشاكل مع الهيئة، ولا يطالبون بزيادة المخصصات المالية ويعتمدون على التسويق وهم نموذج يحتذى به أمام جميع الاتحادات.

نموذج

أكد إبراهيم عبد الملك أن اتحاد الرجبي نموذج حي، ولديهم مصادر تمويل وأفضل الشركات في هذا المجال، ونتمنى أن يستمر الاتحاد في الاتجاه نفسه.

رابط المصدر: اتحاد الرجبي يتسلم مهامه رسمياً ويوزع الحقائب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً