الأبيض الشاب يفتتح مشواره الآسيوي الجمعة

■ من استعدادات المنتخب على ملعب نادي الحد البحريني ■ بعثة منتخب الشباب لدى وصولها إلى مطار المنامة | البيان صورة يستهل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة الجمعة المقبل، مشواره

في بطول آسيا التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستنطق غدا وتستمر حتى 30 الجاري، وكانت بعثة المنتخب قد وصلت مساء أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة. وحال وصول الأبيض الشاب للمنامة استقبله وفد من الاتحاد البحريني لكرة القدم بالورود والترحيب والحفاوة، وتم تسهيل كافة الإجراءات من المطار وحتى نزول البعثة في فندق إيليت السيف، وباشر المنتخب تدريباته مكتمل العدد على أرضية ملعب نادي الحد البحريني. حيث حرص الجهاز الفني بقيادة التشيكي جاكوب دوفاليل، على إجراء بعض التمارين للاعبين، بعد أن كان منتخبنا قد أكمل معسكره الإعدادي في اتحاد الكرة بدبي والذي استمر لعشرة أيام خاض خلاله مباراة ودية مع منتخب أوزبكستان.شكر وتقدير من جهته قدم نائب رئيس الاتحاد رئيس البعثة سعيد عبيد الطنيجي، شكره وتقديره للاتحاد البحريني على حفاوة وكرم الاستقبال، مشيراً إلى أن ذلك ليس بالمستغرب على الأشقاء في مملكة البحرين. إعداد جيد وأضاف الطنيجي، أن فترة الإعداد التي مر بها المنتخب كانت جيدة، وشملت معسكرات مختلفة، بالإضافة إلى لعب مباريات ودية مع فرق مختلفة مثلت مدارس كروية متنوعة، كان الهدف من ذلك هو الإعداد والتحضير لهذه النهائيات المهمة بالنسبة لنا، مؤكداً أن طموح اللاعبين والجهازين الفني والإداري، هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم. والمنافسة بقوة في هذه البطولة، خاصة وأن جميع المنتخبات تملك حظوظاً بالقدر نفسه، ومن حق كل منتخب أن يزاحم بقية المنتخبات للذهاب بعيداً في هذه المنافسة الآسيوية. ومن المنتظر أن يواجه منتخبنا في أولى مبارياته بالبطولة ولحساب المجموعة الثانية المنتخب العراقي بعد غد الجمعة. قائمة المنتخب وضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباً هم: أحمد راشد، عبد الله فيصل الكربي، محمد راشد الحمادي، محمد حسن الشامسي، أحمد سلمان العكبري، حسين عبد الله على عيد، محمد خلفان زايد، محمد وليد، خالد الشحي، زايد العامري، عبد الرحمن العامري، فيصل المطروشي، محمد العطاس، يوسف عبد الكريم العامري، سعود عبد الرزاق المهيري، عادل سبيل، محمد جمعة البلوشي، جاسم سالم جوهر، غيث حسين، جاسم يعقوب، محمد علي شاكر، ماجد سرور، يحيى حسن. فيما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري الدكتور موسى عباس، سالم جوهر، جاكوب دوفاليل، خالد داحس، ميروسلاف جيركل، زكريا أحمد، خلدون الكلوب، منير الجزايرلي، كريم مالوش، ليث السادة، ضيف أركان، جورج بوغنار، كريستيان تاناسي، جمال الحاج.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

يستهل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 سنة الجمعة المقبل، مشواره في بطول آسيا التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستنطق غدا وتستمر حتى 30 الجاري، وكانت بعثة المنتخب قد وصلت مساء أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة.

وحال وصول الأبيض الشاب للمنامة استقبله وفد من الاتحاد البحريني لكرة القدم بالورود والترحيب والحفاوة، وتم تسهيل كافة الإجراءات من المطار وحتى نزول البعثة في فندق إيليت السيف، وباشر المنتخب تدريباته مكتمل العدد على أرضية ملعب نادي الحد البحريني.

حيث حرص الجهاز الفني بقيادة التشيكي جاكوب دوفاليل، على إجراء بعض التمارين للاعبين، بعد أن كان منتخبنا قد أكمل معسكره الإعدادي في اتحاد الكرة بدبي والذي استمر لعشرة أيام خاض خلاله مباراة ودية مع منتخب أوزبكستان.شكر وتقدير

من جهته قدم نائب رئيس الاتحاد رئيس البعثة سعيد عبيد الطنيجي، شكره وتقديره للاتحاد البحريني على حفاوة وكرم الاستقبال، مشيراً إلى أن ذلك ليس بالمستغرب على الأشقاء في مملكة البحرين.

إعداد جيد

وأضاف الطنيجي، أن فترة الإعداد التي مر بها المنتخب كانت جيدة، وشملت معسكرات مختلفة، بالإضافة إلى لعب مباريات ودية مع فرق مختلفة مثلت مدارس كروية متنوعة، كان الهدف من ذلك هو الإعداد والتحضير لهذه النهائيات المهمة بالنسبة لنا، مؤكداً أن طموح اللاعبين والجهازين الفني والإداري، هو الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

والمنافسة بقوة في هذه البطولة، خاصة وأن جميع المنتخبات تملك حظوظاً بالقدر نفسه، ومن حق كل منتخب أن يزاحم بقية المنتخبات للذهاب بعيداً في هذه المنافسة الآسيوية. ومن المنتظر أن يواجه منتخبنا في أولى مبارياته بالبطولة ولحساب المجموعة الثانية المنتخب العراقي بعد غد الجمعة.

قائمة المنتخب

وضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباً هم: أحمد راشد، عبد الله فيصل الكربي، محمد راشد الحمادي، محمد حسن الشامسي، أحمد سلمان العكبري، حسين عبد الله على عيد، محمد خلفان زايد، محمد وليد، خالد الشحي، زايد العامري، عبد الرحمن العامري، فيصل المطروشي، محمد العطاس، يوسف عبد الكريم العامري، سعود عبد الرزاق المهيري، عادل سبيل، محمد جمعة البلوشي، جاسم سالم جوهر، غيث حسين، جاسم يعقوب، محمد علي شاكر، ماجد سرور، يحيى حسن.

فيما شملت قائمة الجهازين الفني والإداري الدكتور موسى عباس، سالم جوهر، جاكوب دوفاليل، خالد داحس، ميروسلاف جيركل، زكريا أحمد، خلدون الكلوب، منير الجزايرلي، كريم مالوش، ليث السادة، ضيف أركان، جورج بوغنار، كريستيان تاناسي، جمال الحاج.

رابط المصدر: الأبيض الشاب يفتتح مشواره الآسيوي الجمعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً