أرقام في سجلات النجاح

هي مجرد أرقام في سجلات انتخابات الاتحادات الرياضية، زادت من رصيد نادي النصر والذي دعم مرشحيه بكل قوة حتى نجحوا في الفوز بالمناصب، ففي لعبة كرة اليد، يترأس محمد عبد الكريم جلفار، مجلس إدارة اتحاد اللعبة حتى 2020، بعدما خاض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد،

مرشحاً من نادي النصر. وفاز بحصوله على 7 أصوات، متفوقاً على مرشح نادي الجزيرة راشد الهاملي الذي حصل على 5 أصوات، والرئيس السابق مرشح نادي الشباب ماجد سلطان، والذي حصل على صوتين، بينما لم يحصل مرشح نادي العين، سالم نصيب على أي أصوات. وتضم قائمة أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، داوود محمد “دبا الحصن”، محمد شريف “الأهلي”، ناصر الحمادي “الشعب”، نبيل عاشور “الشارقة”، محمد النعيمي “الإمارات”، عبد الله الكعبي “العين”، راشد سيف “الشباب”، واحتفظت أنيسة الشدادي “الوصل” بالمقعد النسائي. ولم يحالف التوفيق عمر الزبير مرشح النصر على شغل أحد مقاعد العضوية، وهو المرشح الوحيد الذي لم ينجح في اجتياز انتخابات مجالس إدارات الاتحادات التي جرت حتى الآن. الدراجات الهوائية في حين، احتفظ أسامة أحمد الشعفار، برئاسة اتحاد الدراجات الهوائية، للدورة الأولمبية الثانية في الفترة من 2016 إلى 2020، بعد خوضه الانتخابات مرشحاً عن نادي النصر، وحصل على 7 أصوات، مقابل 5 أصوات حصل عليها الشيخ فيصل بن حميد القاسمي. كما شهدت الانتخابات، فوز الزميل أحمد الحوري رئيس القسم الرياضي بصحيفة «البيان». ومرشح نادي النصر، بعضوية مجلس الإدارة للدورة الثانية، إلى جانب الأعضاء نايف المنصوري من نادي رأس الخيمة، وسالم الكتبي من نادي مليحة، وعبد الكريم الزرعوني من نادي العربي، وعبد الناصر يوسف “الجزيرة الحمراء”، ونورة حسن إسماعيل “مصفوت”، بعضوية المجلس عن العنصر النسائي. كرة السلة لم يقدم النصر مرشحاً لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة، والذي احتفظ به إسماعيل القرقاوي مرشحاً من النادي الأهلي بالتزكية، ولكن حصل مرشح النصر فريد القيواني، على العلامة الكاملة في التصويت، وهي 13 صوتاً، مع كل من خالد الهنائي “الوحدة”، وسالم النقبي “الخليج”. فيما حصل أسامة عبد الله قرقاش من النادي الأهلي على 12 صوتاً، ثم جاء حسن المطوع “الشباب”، وعبد اللطيف الفردان “الشارقة”، ضمن المجلس الجديد، وحصل كل منهما على 11 صوتاً، ومحمد الحاج “الوصل”، وحصل على 8 أصوات، وفي انتخاب العنصر النسائي، نجحت مرشحة نادي سيدات الشارقة، ميثاء بن ضاوي في الظفر بالمقعد، بحصولها على 6 أصوات.


الخبر بالتفاصيل والصور


هي مجرد أرقام في سجلات انتخابات الاتحادات الرياضية، زادت من رصيد نادي النصر والذي دعم مرشحيه بكل قوة حتى نجحوا في الفوز بالمناصب، ففي لعبة كرة اليد، يترأس محمد عبد الكريم جلفار، مجلس إدارة اتحاد اللعبة حتى 2020، بعدما خاض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد، مرشحاً من نادي النصر.

وفاز بحصوله على 7 أصوات، متفوقاً على مرشح نادي الجزيرة راشد الهاملي الذي حصل على 5 أصوات، والرئيس السابق مرشح نادي الشباب ماجد سلطان، والذي حصل على صوتين، بينما لم يحصل مرشح نادي العين، سالم نصيب على أي أصوات.

وتضم قائمة أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، داوود محمد “دبا الحصن”، محمد شريف “الأهلي”، ناصر الحمادي “الشعب”، نبيل عاشور “الشارقة”، محمد النعيمي “الإمارات”، عبد الله الكعبي “العين”، راشد سيف “الشباب”، واحتفظت أنيسة الشدادي “الوصل” بالمقعد النسائي. ولم يحالف التوفيق عمر الزبير مرشح النصر على شغل أحد مقاعد العضوية، وهو المرشح الوحيد الذي لم ينجح في اجتياز انتخابات مجالس إدارات الاتحادات التي جرت حتى الآن.

الدراجات الهوائية

في حين، احتفظ أسامة أحمد الشعفار، برئاسة اتحاد الدراجات الهوائية، للدورة الأولمبية الثانية في الفترة من 2016 إلى 2020، بعد خوضه الانتخابات مرشحاً عن نادي النصر، وحصل على 7 أصوات، مقابل 5 أصوات حصل عليها الشيخ فيصل بن حميد القاسمي. كما شهدت الانتخابات، فوز الزميل أحمد الحوري رئيس القسم الرياضي بصحيفة «البيان».

ومرشح نادي النصر، بعضوية مجلس الإدارة للدورة الثانية، إلى جانب الأعضاء نايف المنصوري من نادي رأس الخيمة، وسالم الكتبي من نادي مليحة، وعبد الكريم الزرعوني من نادي العربي، وعبد الناصر يوسف “الجزيرة الحمراء”، ونورة حسن إسماعيل “مصفوت”، بعضوية المجلس عن العنصر النسائي.

كرة السلة

لم يقدم النصر مرشحاً لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة، والذي احتفظ به إسماعيل القرقاوي مرشحاً من النادي الأهلي بالتزكية، ولكن حصل مرشح النصر فريد القيواني، على العلامة الكاملة في التصويت، وهي 13 صوتاً، مع كل من خالد الهنائي “الوحدة”، وسالم النقبي “الخليج”.

فيما حصل أسامة عبد الله قرقاش من النادي الأهلي على 12 صوتاً، ثم جاء حسن المطوع “الشباب”، وعبد اللطيف الفردان “الشارقة”، ضمن المجلس الجديد، وحصل كل منهما على 11 صوتاً، ومحمد الحاج “الوصل”، وحصل على 8 أصوات، وفي انتخاب العنصر النسائي، نجحت مرشحة نادي سيدات الشارقة، ميثاء بن ضاوي في الظفر بالمقعد، بحصولها على 6 أصوات.

رابط المصدر: أرقام في سجلات النجاح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً