حريق في مركز رمز الرأسمالية

قال ناطق باسم إدارة الإطفاء في العاصمة الألمانية برلين، إن حريقاً اندلع في المجمع التجاري «مركز أوروبا» في غرب برلين، وهو مبنى أثري. وقال إنه من السابق لأوانه تحديد سبب الحريق، مرجحاً أنه شمل سطح المبنى الواقع في حي تشارلوتينبرغ الذي يعتبر قصره وشوارع التسوق للمنتجات الفاخرة

فيه مناطق جذب شهيرة للسياح. وأظهر تسجيل فيديو وصور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ألسنة لهب ودخان يتصاعد من سطح المبنى المكون من 20 طابقاً، والذي بني في أوائل ستينات القرن الماضي بعد بناء حائط برلين. ويتميز المبنى بنجمة دوارة هي العلامة التجارية لشركة مرسيدس بنز، ما جعله رمزاً للرأسمالية في برلين الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال ناطق باسم إدارة الإطفاء في العاصمة الألمانية برلين، إن حريقاً اندلع في المجمع التجاري «مركز أوروبا» في غرب برلين، وهو مبنى أثري.

وقال إنه من السابق لأوانه تحديد سبب الحريق، مرجحاً أنه شمل سطح المبنى الواقع في حي تشارلوتينبرغ الذي يعتبر قصره وشوارع التسوق للمنتجات الفاخرة فيه مناطق جذب شهيرة للسياح.

وأظهر تسجيل فيديو وصور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ألسنة لهب ودخان يتصاعد من سطح المبنى المكون من 20 طابقاً، والذي بني في أوائل ستينات القرن الماضي بعد بناء حائط برلين.

ويتميز المبنى بنجمة دوارة هي العلامة التجارية لشركة مرسيدس بنز، ما جعله رمزاً للرأسمالية في برلين الغربية.

رابط المصدر: حريق في مركز رمز الرأسمالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً